ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 26/02/2012/2012 Issue 14395

 14395 الأحد 04 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أوندواما يطير إلى بلاده.. والرابطة تطير إلى أستراليا
راؤول «يحقق» مع كل لاعب اتحادي.. وإماراتي يحتفي باللاعبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب ـ علاء سعيد

حرص مدرب فريق الاتحاد الإسباني راؤول كانيدا على الاجتماع مع جميع لاعبي الاتحاد الموجودين في معسكر الفريق المقام حالياً في منطقة جبل علي بالإمارات، وذلك لمدة عشر دقائق مع كل لاعب؛ من أجل لمعرفة الأسباب التي جعلت مستواه الفني ينخفض خلال الفترة الماضية، وكيفية تلافي تلك المشكلة التي كان يعاني منها اللاعبون، وخرج المدرب من خلال جلوسه مع اللاعبين بالعديد من الأشياء عن اللاعبين، التي سوف يقوم بمعالجتها خلال الأيام المقبلة من أجل ظهور الفريق بشكل مختلف خلال الفترة المقبلة من منافسات الموسم الحالي، إضافة إلى المباراة الأهم بنسبة للاتحاد التي ستكون أمام باختاكور الأزوبكي في السادس من شهر مارس الحالي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

من جهة أخرى غادر محترف الاتحاد الكونغولي فابريس أندواما معسكر الفريق في منطقة جبل علي وتوجّه إلى بلاده للمشاركة مع منتخب بلاده في اللقاء الودي الذي سيكون يوم الأربعاء المقبل، ومن المتوقع غيابه عن لقاء الفريق أمام القادسية يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين، فيما تأكدت مشاركة المحترف المصري حسني عبدربه بعد خوضه لقاء منتخب بتسوانا.

هذا، وكان الفريق الاتحادي قد خاض صباح أمس السبت حصة تدريبية في صالة اللياقة والحديد بمعسكر الفريق بمنطقة جبل علي، فيما خاض عصراً مناورة كروية مع فريق بونيدكور الأزوبكي، وذلك على ملعب الرماية.

إلى ذلك أقام نجم الكرة الإماراتية إسماعيل مطر مأدبة عشاء للاعبي الفريق الكروي الأول الموجودين في منطقة جبل علي أمس السبت.

وعلى صعيد آخر غادرت رابطة جماهير الاتحاد إلى مدينة ملبورن الأسترالية لمؤازرة لاعبي المنتخب الوطني في لقائهم المقبل أمام منتخب أستراليا يوم الأربعاء القادم ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014م.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة