ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 23/02/2012/2012 Issue 14392

 14392 الخميس 01 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ركن السرير» تطلق المعرض الأول لـ«أوغاوا OGAWA» في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عززت «أوغاوا» حضورها العالمي بإطلاقها المعرض الحصري الأول مع شركة ركن السرير في الرياض بحي الروضة شارع الحسن بن علي، وهو امتداد لمعرض تمبور وكينج كويل، وحضر الافتتاح عدد من المديرين التنفيذيين للشركة ومجموعة من العملاء والإعلاميين.

وتقدم شركة «ركن السرير» أكبر شركة في المملكة للمراتب و كراسي المساج منتجات «أوغاوا» الأشهر عالمياً في مجال تصميم وتطوير كراسي ومعدات المساج و الراحة المبتكرة، حيث تمتلك «أوغاوا» أكثر من 279 معرضاً منتشرة في 26 دولة حول العالم.

وصرح رئيس المجموعة المهندس عبد السلام المزروع» أن افتتاح شركة ركن السرير المعرض الأول لـ «أوغاوا» بالمملكة سيشكل نقلة نوعية في مفهوم الحياة الصحية لدى الكثيرين لاسيما أن «أوغاوا» تعتبر الأشهر عالمياً في مجال الاهتمام بالحياة الصحية، فمن خلال متابعتي للعلامة التجارية والطرق المستخدمة في التعزيز والتشجيع على الصحة في دول ماليزيا و سنغافورة وأستراليا والهند والصين ومدى انتشارها عالمياً، قررنا اعتماد العلامة التجارية ودخولها لأسواق المملكة العربية السعودية كبداية لأعمال الشركة في المنطقة، مشيراً إلى تفاؤله الكبير بنجاح هذه التجربة خصوصاً وأن العلامة التجارية معروفة عالمياً وتفوقت على منافسيها عالمياً.

وذكر السيد أرون شرما، المدير العام لركن السرير «بأن هذا المعرض في الرياض سيقدم طريقة عرض متقدمة لكامل المنتجات المعروضة من كراسي التدليك و الإكسسوارات، مشيراً إلى أن هذا المعرض هو الأول لأكثر من عشرين معرضا ًضمن خطط وإستراتيجية الشركة خلال السنوات الثلاثة المقبلة في المملكة.

يذكر أن العلامة التجارية «أغاوا» حازت على جائزة الجودة لعام 2008، فهي إضافة جديدة لأسواق المملكة من خلال مجموعاتها المتكاملة من المنتجات والأدوات الطبية المصممة خصيصاً لتشجيع وتعزيز أسلوب الحياة الصحي الذي يلبي احتياجات عشاق الرياضة والعملاء بمختلف هواياتهم.

وتتضمن منتجات «أوغاوا» منتجات الاسترخاء واللياقة والعلاج والعناية الصحية الفخمة ذات الطراز الحديث التي تركز على الجودة والأسعار المناسبة وأحدث الابتكارات الآلية لكراسي التدليك المميزة بخاصية التدليك ثلاثي الأبعاد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة