ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 21/02/2012/2012 Issue 14390

 14390 الثلاثاء 29 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بتوجيه من الأمير فهد بن بدر
أمانة الجوف تعلن عن اعتماد ضاحية الملك عبد الله بـ(15) ألف قطعة سكنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان:

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز, أمير منطقة الجوف وبناء على ما تم رفعه من أمانة المنطقة, اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب, وزير الشؤون البلدية والقروية مخطط ضاحية الملك عبد الله, والذي يقع شرق مطار الجوف.

وقال أمين منطقة الجوف المهندس محمد الناصر, إن اعتماد ضاحية الملك عبد الله, سيتيح المجال لمنح أكثر من 15 ألف مواطن قطعاً سكنية خلال الأسابيع القادمة.

وأكد المهندس الناصر, أن أمانة منطقة الجوف وضعت اللمسات النهائية لتوزيع هذه القطع لعدد من المواطنين المدرجة أسماؤهم على قائمة الانتظار بأمانة المنطقة، حيث تم البدء بتنزيل المخطط على الطبيعة تمهيداً للبدء لمنح هذه القطع للمواطنين, بعد أن تم اعتماده من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية وتم الانتهاء من التخطيط العمراني المتكامل لها.

ورفع أمين منطقة الجوف المهندس الناصر, شكره لصاحب السمو أمير منطقة الجوف على جهوده الحثيثة ومتابعته المستمرة لكل ما من شأنه مصلحة أبناء منطقة الجوف, والعمل على تلبية احتياجاتهم من الخدمات البلدية.

منوهاً في الوقت ذاته بحرص صاحب السمو الملكي وزير الشؤون البلدية والقروية, على الرفع من مستوى الخدمات البلدية وتحقيق تطلعات أبناء المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة