ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 21/02/2012/2012 Issue 14390

 14390 الثلاثاء 29 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سموه استقبل رئيس منطقة نيتغيشيا الصينية ود. العمرو
الأمير سطام يرأس اجتماع هيئة تطوير منطقة الرياض واللجنة التنفيذية للمشاريع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه في قصر الحكم أمس معالي رئيس منطقة نيتغيشيا بجمهورية الصين وانغ تشنغ وي والوفد المرافق له. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من المواضيع التي تهم البلدين الصديقين. حضر الاستقبال سفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد لدى المملكة لي تشنغ وين.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان الدكتور عبدالله بن سليمان العمرو. وفي بداية اللقاء استمع سموه لشرح عن إنجازات مدينة الملك فهد الطبية ومشاريعها. وتمنى سموه من الجميع مضاعفة الجهود لتقديم أرقى الخدمات الطبية للمواطنين المراجعين للمدينة.

على صعيد آخر تعقد الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض واللجنة التنفيذية العليا للمشاريع والتخطيط لمدينة الرياض اجتماعاً مشتركاً برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، وذلك مساء اليوم الثلاثاء في مقر الهيئة بحي السفارات. وأوضح المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، عضو الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض رئيس مركز المشاريع والتخطيط بالهيئة، أن الاجتماع سيناقش عدداً من الموضوعات، تتضمن: نتائج الخطة التنفيذية لتنسيق وتوفير الخدمات العامة بمدينة الرياض، ومناقشة المرصد الحضري بمدينة الرياض الذي تقوم عليه الهيئة بهدف جمع وتحليل واختبار المؤشرات الحضرية وقياس أداء القطاعات التنموية في المدينة ومراقبة تطبيقها ومتابعة إنجازها، كما سيتضمن الاجتماع ترسية عقود عدد من مشاريع الطرق في المدينة، كذلك ترسية عقود مشاريع لمناطق بيئية في وادي حنيفة، وذلك ضمن مشروع التأهيل البيئي للوادي الذي تقوم عليه الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة