ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 19/02/2012/2012 Issue 14388

 14388 الأحد 27 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير جامعة سلمان يرعى اللقاء التحضيري للمؤتمر العلمي الثالث ويفتتح حملة التبرع بالدم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد الموسى

بحضور مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز د. عبدالرحمن بن محمد العاصمي، أقامت صباح أمس عمادة شؤون الطلاب اللقاء التحضيري للمؤتمر العلمي الثالث لطلاب وطالبات الجامعة، في مسرح مبنى هداية، وحضر الملتقى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية د. صالح القحطاني وعمداء وعميدات الكليات وأعضاء هيئة التدريس، وذكر عميد شؤون الطلاب بالجامعة د. مسفر الكبيري بأن اللقاء يأتي ضمن استعدادات الجامعة للمشاركة في المؤتمر العلمي الثالث لطلاب وطالبات التعليم العالي الذي سيقام في مدينة الخبر في التاسع من شهر جمادى الآخرة، ويهدف إلى تطوير مشاريع الجودة الأكاديمية في الجامعات ورفع المستوى العملي والثقافي للطلاب وتطوير مهاراتهم البحثية والإبداعية وغيرها من الفوائد التي يكتسبها الطلاب والطالبات في مثل هذه الفعاليات. الملتقى انطلق بعرض مشاركات الطلاب من البحوث العلمية والابتكارات والأفلام الوثائقية والمسابقات الفنية ومشاريع ريادة العمال، وقدم الطلاب والطالبات عرضاً لأعمالهم أمام لجان التحكيم.

عقب ذلك افتتح د. العاصمي معرض الأعمال الفنية واستمع إلى شرح من أصحابها، فالحفل الخطابي بالقرآن الكريم، فكلمة لعميد شؤون الطلاب د. الكبيري تحدث من خلالها عن أهمية المؤتمر العلمي لطلاب وطالبات التعليم العالي، وأشار إلى فائدته للطلاب والطالبات، وختم بشكره لمدير الجامعة على اهتمامه بالمؤتمر وتحفيزه لطلاب وطالبات الجامعة، أثر ذلك استمع الحضور إلى كلمة للطلاب و أخرى للطالبات، ففلم وثائقي عن مراحل استعدادات شؤون الطلاب للمؤتمر العلمي الثالث، أثر ذلك ألقى مدير الجامعة كلمة هنأ خلالها الطلاب المشاركين وبارك لهم الإبداع، كما خاطب أعضاء هيئة التدريس بضرورة إشراك الطلاب بالأبحاث ومتابعتهم وتقويمهم وتطوير قدراتهم البحثية، كما شكر وزارة التعليم العالي لجهودها المبذولة تجاه اكتشاف المواهب ودعمها، واختتم اللقاء بتكريم د. العاصمي ود.القحطاني للطلاب والطالبات المشاركين, و منسقي الكليات وفرق العمل.

من جهة أخرى دشن صباح أمس مدير الجامعة د. عبدالرحمن العاصمي بحضور د. عبدالرحمن الخضيري حملة تبرع بالدم، والتي أقامتها كلية الطب بالجامعة بالتعاون مع مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية، بمقر العيادة الطلابية بالمدينة الجامعية، أوضح ذلك عميد كلية الطب د. عبدالرحمن الذياب وأضاف بأن الحملة تستهدف جميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وإداريين وطلاب وتستمر حتى اليوم الأحد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة