ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/01/2012/2012 Issue 14356

 14356 الاربعاء 24 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

اللجنة المنظمة لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل تنهي استعداداتها للحفل الختامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أم رقيبة - ناصر المسيل:

أنهت اللجنة المنظمة لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل في أم رقيبة استعداداتها للحفل النهائي لمزاين الإبل الذي سيقام الخميس المقبل برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا للمهرجان.

وأوضح منسق اللجان العاملة في المهرجان سلطان الرشيد أن جميع اللجان أنهت استعداداتها الخاصة بالحفل الختامي من خلال تجهيز المنصة الرئيسية وصالات الجمهور ومضامير الإبل.

وبين أنه تم تخصيص أربع صالات للجمهور وضيافتهم موزعة على يمين المنصة الرئيسة ويسارها بحيث تتسع لأكثر من 5000 شخص، لافتاً النظر إلى أن الصالات زودت بمقاعد تمكن الضيوف من مشاهدة الإبل التي ستستعرض أمام المنصة الرئيسة بشكل واضح.. مشيراً إلى أنه تم تجهيز الصالات بثلاث شاشات كبيرة لعرض الإبل المشاركة في الحفل الختامي.

وأشار الرشيد إلى أنه تم تخصيص 45 حظيرة للإبل التي ستستعرض جمالها في الحفل الختامي بجميع فئاتها وألوانها وأعدادها.

كما أوضح مدير العلاقات العامة عادل النافع لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز أن العلاقات قامت بتوجيه 1000 بطاقة دعوة خاصة بمقاعد المقصورة الملكية و6000 بطاقة دعوة للمنصات واستقبلت العلاقات في أول خميس 77 سائحاً والخميس الثاني 60 سائحاً، وسوف تستقبل العلاقات يوم الحفل الختامي 33 سائحاً بالإضافة إلى تنظيم الحفل الختامي.

كما ذكر رئيس اللجنة الاعلامي عبدالعزيز الدوسري، أن مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل في أم رقيبة (لم يغفل أهمية الجانب الإعلامي، فقد حرص منظمو المهرجان منذ الوهلة الأولى على إنشاء مركز إعلامي يتولى نشر أخبار المهرجان ومتابعة فعالياته وتمليك المعلومات أولاً بأول للجهات المهتمة بالمهرجان وللجماهير الحريصة على متابعة سير الفعاليات والبرامج).

من جهته أوضح مسؤول السكن والضيافة والمساندة ناصر الغنيم قائلاً: نعمل من أول يوم من بداية المهرجان في توفير ما يتطلبه ضيوف المهرجان من السكن والإعاشة وتوفير ما يطلب من اللجان العاملة بأم رقيبة، حيث هذا المهرجان أصبح دوليّاً في حدّ ذاته، ويخدم موروثاً وطنياً، معيداً الفضل في ذلك إلى صاحب الفكرة الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس البيعة على ما بذله من جهد سخي من أجل الألفة بين الشعب السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة