ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

العقلا افتتح برنامج مشراق الشباب بتقنية الرياض

رجوع

 

الجزيرة - عمراللحيان

افتتح نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتدريب الدكتور حمد العقلا فعاليات خيمة النشاط بالكلية التقنية بالرياض (مشراق الشباب) وذلك بحضور المهندس فيصل القحطاني رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض، وعميد الكلية المهندس فهد الزمامي ووكلاء الكلية وعدد من مسئوليها ورؤساء الأقسام.. وحضور مكثف من متدربي الكلية من مختلف الأقسام للاستمتاع بفعاليات هذا النشاط الذي نظمته عشائر الجوالة وجمعية العمل التطوعي في إدارة النشاط بالكلية.. حيث اطلع نائب المحافظ على المهارات الكشفية والخلوية والدورات التي تقدم للمتدربين وعلى مناشط العمل التطوعي وعشائر الجوالة بالكلية.

وقد بدأت فعاليات خيمة النشاط بلقاء مفتوح مع الراوية الشعبي محمد بن شرهان الذي قدم العديد من الحكايات والقصص الواقعية التي تحث على حب العمل والمهنة والإبداع والإتقان من أجل مستقبل أفضل لشبابنا ولوطننا.

وفي ختام اللقاء قدم نائب المحافظ شكره للكلية ولإدارة النشاط وللمتدربين الذي حضروا بكثافة لفعاليات الخيمة.. حيث وجه بضرورة العناية بمثل هذه المناشط التي تهدف إلى توعية المتدربين واكتشاف مواهبهم وقدراتهم المختلفة المرتبطة بالجانب التقني والمهني.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة