ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الجزيرة ترصد مشاعر عدد من المسؤولين والملاك بأم رقيبة
محافظ حفر الباطن: يقوم بجولة استعداد للحفل الختامي ومدى الجاهزية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أم رقيبة - ناصر المسبل

قام محافظ محافظة حفر الباطن عبدالمحسن العطشان بجولة تفقدية على جاهزية الدوائر الحكومية المشاركة في مهرجان جائزة المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه-.. حيث قال العطيشان لـ(الجزيرة): نحمد الله أن جميع الاستعدادات على أكمل وجه وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على أن تقوم كل الجهات الحكومية المشاركة في مهرجان جامعة الملك عبدالعزيز -رحمه الله- لمزاين الإبل في دورته الثانية عشرة بأم رقيبة بعملها المنوط بها على أكمل وجه، حيث قال وبتوجيهاته السديدة ببذل المزيد من الجهود حتى يظهر المهرجان بالصورة التي يتطلع إليها صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا للمهرجان.. وبيّن أن المحافظة تشرف على عمل الجهات الحكومية المشاركة في المهرجان إلى جانب ضبط الناحية الأمنية في أم رقيبة مع الأجهزة الأمنية، وتنظيم الحفل الختامي مع اللجنة المنظمة للمهرجان. وعبّر العطيشان عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا للمهرجان على إحياء تراث الآباء والأجداد وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد على دعمه ومتابعته للأعمال التي تقوم بها المحافظة في مختلف المناسبات؛ وخصوصاً مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل، لأنه يحمل اسماً غاليّاً على الجميع اسم الملك عبدالعزيز -رحمه الله- مؤسس هذا الكيان العظيم.

كما تحدث رئيس لجنة الدوائر الحكومية مبارك بن سلطان الصييفي قائلاً: يتم توزيع المهام على الدوائر الحكومية المشاركة بأم رقيبة حسب ما يتطلبه العمل اليومي، حيث يقوم بعض الجهات بمتابعة ميدان التحكيم للإبل.. وأخرى بمتابعة الأسواق وتنظيم زوّار المهرجان.. كما قال الصييفي: جميع المشاركين يفخرون بما يقدمونه من عمل في هذا المهرجان الذي يحمل اسم الموحد الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه-.. والذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا.

ورفع الصييفي شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على متابعته وتوجيهات سموه.

كما التقت الجزيرة بمالك الإبل (في فئة 100 مجاهيم) الشيخ سعد بن سحمي الهاجري، والذي قال إن المشاركة في مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز وسام يفتخر به؛ حيث قال: تم الاستعداد للمشاركة من بداية هذا العام، حيث اشتريت بما يزيد على ثلاثة ملايين.

أما عن المشاركات فقد شاركت أربع مرات في مهرجان أم رقيبة، وحصلت على المركز الأول والنخبة.. وبهذه المناسبة أقدم الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة على إقامة هذا المهرجان وإحياء تراث الآباء والأجداد؛ داعين الله أن يحفظ المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأن يمتعهم بالصحة والعافية.

كما تحدث مالك الإبل المشارك في (فئت 50 وضح) الشيخ عيد بن شارع العضيلة قائلاً: أعتز بالمشاركة في جائزة الموحد -طيب الله ثراه- والتنافس الشريف مع المشاركين.. وأن هذه الجائزة رمز فخر للمشاركين؛ وقال العضيلة جميع الإبل الموجودة متوارثة من جده ثم والده، وهي إبل مقيمة؛ ويحرص على الإنتاج الطيب.. حيث قال اشتريت هذا العام بمليون ونصف المليون ريال وما دفع للإبل لا يعتبر خسارة، بل ربح.. وقدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة على إقامة هذا المهرجان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة