ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 06/01/2012/2012 Issue 14344

 14344 الجمعة 12 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

ياهلا

رجوع

 

اختبارات

قالت لي صديقتي الصغيرة والجميلة (همس):

عندما تحين فترة الاختبارات فإنها تزيد همومنا اليومية ونعلن حالة الطوارئ، حيث تبدأ اختبارات المراحل المتوسطة والثانوية للبنين والبنات لتبدأ معها ساعات المذاكرة والمذكرات المنتشرة في المكتبات ويزيد السوق على المعلمين والمعلمات الخصوصيين، حيث ترتفع الأسعار حسب الساعات فتصبح فوضى الوقت للمذاكرة واضحة على الجميع، مع أننا نستثني الطلاب والطالبات المجتهدين من أول العام والمتميزين والمتفوقين.

أصدقائي: دائماً نكرر في أحاديث ومقالات سابقة أن من يجتهد ويجدّ من أول العام فإنه يحصل على الراحة في أي وقت من العام الدراسي ولا يحتاج إلى الانفعال والهمّ؛ لأنه بذلك يكون قد كسب الكثير من المعلومات والدرجات خلال اجتهاده في أول العام واستمراره على ذلك في جميع أيام العام الدراسي حتى يصل إلى التفوق والنجاح بإذن الله.. نرجو التفوق والتوفيق للجميع.. لكم تحية.

***

معلومة

تعرف لعبة (البلياردو) بأنها لعبة مجهولة الأصل؛ حيث يقال إنها من أصل فرنسي، ويقال كذلك إنها من أصل انجليزي، وهي لعبة تحتوي على عصا خشبية برأس جلدي وكرات؛ إحداها تعرف بكرة الدفع لأنها تدفع بالعصا وباقي الكور تدفع بطريقة قانونية لتدخل في عدة حفر موجودة في طاولة طولها (10) أقدام وعرضها (5) أقدام تحوي (6) حفر لدخول الكرات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة