ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 06/01/2012/2012 Issue 14344

 14344 الجمعة 12 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

الوعيل يصدر الجزء السادس من شهود هذا العصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صدر عن دار طويق للنشر والتوزيع الجزء السادس من سلسلة شهود هذا العصر للصحفي المخضرم الأستاذ محمد بن عبد الله الوعيل رئيس تحرير جريدة «اليوم».

وفي هذا الجزء يستضيف المؤلف عدداً جديداً من ضيوفه، ويستخرج خبراتهم التراكمية المفيدة وذكرياتهم المؤثرة والمفيدة، وضيوف هذا الجزء كما ضيوفه السابقين .. أشخاص غير عاديين، بل هم من قادوا النجاح بإرادتهم الصلبة، وذلك أنّ النجاح لم يأتهم مجاملة أو صدفة أو حظاً، بل هو ثمن حياتهم التي خاضوها في ميادين تجارب مختلفة، فمنهم السياسيون ومنهم الاقتصاديون والعلماء والمفكرون والصنّاع الذين جعلوا النجاح جزءاً من نسق حياتهم المرموقة في جدارتهم.

أما ضيوف الجزء السادس فهم:

- صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، الرئيس الصومالي الراحل محمد سياد بري، الدكتور عبد الرحمن آل الشيخ، الشيخ عبد الله العدوان، الشيخ جميل الحجيلان، الشيخ علي النعيمي، الشيخ أحمد ديدات، الشيخ رشاد فرعون، الشيخ عثمان الصالح، الأديب والإذاعي طاهر زمخشري، الشيخ ياسين الغدير، الشيخ عبد الله محمد الغانم.

وقال الناشر في مقدمة الكتاب: مع أنّ الأجزاء السابقة حظيت من القراء الكرام بالدعم والتشجيع الكبيرين الذي جعلنا نستمر حتى نصل إلى الجزء السادس، فسيكون ذلك دافعاً لنا للاستمرار في إصدارات هذه السلسلة من اللقاءات التي أجراها المؤلف الأستاذ محمد عبد الله الوعيل في صحفته المشهورة (ضيف الجزيرة) مع عدد كبير من المشاهير يتجاوز الألف شخصية، خلال رحلة في عالم الصحافة وعبر جريدة الجزيرة التي احتضنت الجزء الأكبر من تجربته الصحفية.

الكتاب صدر في مجلد فاخر يقع في 379 صفحة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة