ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/01/2012/2012 Issue 14340

 14340 الأثنين 08 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تدريبات خاصة للمهاجمين لهز شباك الهلال
طبيب الشباب «ويليام»: الشمراني سليم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها مهاجم فريق الشباب ناصر الشمراني يوم أمس سلامته من الإصابة، وأكد طبيب الفريق البلجيكي كارل ويليام أن نتائج الكشف الطبي للاعب ناصر الشمراني أثبتت سلامته من الإصابة، مشيراً إلى أن اللاعب سيجرى غداً كشفاً طبياً شاملاً للاطمئنان عليه، وأجرى الشمراني تمارين خاصة في صالة الحديد يوم أمس ولم يشارك مع زملائه في التدريبات.

إلى ذلك واصل المدير الفني للفريق البلجيكي ميشيل برودهوم إعداد الفريق للقاء الهلال، وأجرى اللاعبون حصة تدريبية على ملعب النادي بدأت بتمارين لياقية تحت إشراف المدرب رينارت فليبارت أعقبها المدير الفني برودهوم بتمارين تكتيكية ثم قسم الفريق إلى ثلاث مجموعات لتطبيق العديد من الجمل التكتيكية أعقبها بإجراء تقسيمة على كامل الملعب، وأدى الثلاثي فهد المنيف ومختار فلاتة وتميم الدوسري تمارين خاصة تحت إشراف مساعد المدير الفني ايميلو فيريرا. من جانبه قرر الجهاز الفني إغلاق التدريبات اليوم، حيث تنطلق التدريبات عند الساعة السادسة مساءً.

وكانت تدريبات الأمس قد شهدت حضور رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان ونائبه الأستاذ خالد المعمر وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة. وفي شان آخر أقام مجلس الجمهور الشبابي احتفالية مصغرة للاعبين بالتعاون مع بعض الجماهير الشبابية تحفيزاً لأفراد الفريق في اللقاءات القادمة.

بينما قدم مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات هدية رياضي للجهاز الفني واللاعبين الأجانب وذلك للتعريف بالإسلام كما قدم لهم مصحف مترجم إلى معاني القرآن بلغاتهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة