Wednesday  05/10/2011/2011 Issue 14251

الاربعاء 07 ذو القعدة 1432  العدد  14251

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

قصر مكة رافلز يقدم خيارات أفضل لرجال الأعمال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يوفر قصر مكة رافلز تجربة استثنائية لضيوفه من رجال الأعمال في العاصمة المقدسة تتمثَّل في موقعه المميز إضافة إلى ما يوفره من خدمات متكاملة لإنجاز أعمالهم تتسم بأسلوب الرفاهية والسرعة. يضاف إلى ذلك استمتاع الضيوف بمجموعة من المرافق والخدمات المتميزة التي يلمسها الضيف عند تجربتها.

ويوفر الفندق مركزاً رحباً للأعمال يتميز بتسهيلات رائعة وتقنيات عصرية. وتعكس قاعة الاستقبال طابع رافلز من حيث التفاني في تقديم الخدمة الراقية، حيث تتوفر خدمة الاستقبال وتخطيط المناسبات، الأمر الذي يحفز رجال الأعمال على استقبال النخبة من ضيوفهم لعقد الاجتماعات في أجواء مفعمة بالرقي والراحة. يُضاف إلى ذلك مكتبة مجهزة بشكل كامل من الكتب الفريدة تجعلها مكاناً مثالياً للاطلاع بخصوصية تامة، وهي تشتمل على أكثر من 2000 من الكتب الإسلامية والعلمية إضافة إلى المجلات المتخصصة بقطاع الأعمال. بإمكان ضيوف قصر مكة رافلز التمتع بإنجاز أعمالهم من خلال وسائل الراحة المتوفرة والتي تشعرهم وكأنهم في مكاتبهم، حيث تتوفر أجهزة كومبيوتر متطورة وخدمات السكرتارية التي تشمل خدمة الترجمة.

وتُعتبر قاعات الاجتماعات المطورة تقنياً واحدة من أبرز سمات مركز الأعمال في قصر مكة رافلز من حيث التأثيث والتصميم إضافة إلى المتطلبات التكنولوجية مثل الأجهزة الصوتية والمرئية المتطورة والإنترنت عالي السرعة والأجهزة السلكية واللا سلكية، وذلك لتسيير الاجتماعات الخاصة والتجارية ولتسهيل إدارة الأعمال، تمنح هذه التسهيلات المخصصة للضيوف من رجال الأعمال.

ويتمتع ضيوف قصر مكة رافلز من رجال الأعمال بمجموعة راقية من المطاعم لتقدم لهم تشكيلة رائعة من المأكولات العالمية لتلائم كل الأذواق من خلال أربعة مطاعم تستقبل النزلاء والضيوف وتلبي طلباتهم إلى أجنحتهم الخاصة، كما يتمتع الضيف بإطلالة مفعمة بالروحانية من مقهى رافلز كريمري الذي يتميز بتقديم مزيج من مثلجات التبنياكي بعدة نكهات حسب الطلب أو يتلذذ بمجموعة متنوعة من الشاي والقهوة الطازجة بعدة نكهات في صالون النرجس بالإضافة إلى مطعم المجلس الذي يقدم مأكولات من المطبخ الشرقي في جلسات مفتوحة أو مطعم القصر الذي يمتع زائريه بمزيج من الأذواق العربية، الغربية والآسيوية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة