Thursday  29/09/2011/2011 Issue 14245

الخميس 01 ذو القعدة 1432  العدد  14245

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عادل عصام الدين يعود للاستديو التحليلي
3 مباريات في دوري زين عبر الرياضية السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تواصل القنوات الرياضية السعودية، نقلها الحصري مساء اليوم لمباريات دوري زين السعودي، حيث تنقل على القناة الرياضية 1، مباراة الهلال والأهلي ضمن الجولة الرابعة والتي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض عند الساعة 8:10، ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه الزميل عادل عصام الدين ويعده ثنيان المقبل، ويستضيف من خلاله محللي القناة يوسف خميس وعادل البطي، وفي التغطية الميدانية يتواجد عبدالله العضيبي وعبدالرحمن الدحيم، بينما يتواجد في الوصف والتعليق عبدالله الحربي.

كما تنقل القناة الرياضية 2، وبذات الجولة المباراة التي تجمع فريقي الاتفاق وهجر، عند الساعة 8:10 على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وسيتولى مهمة الوصف والتعليق على المباراة جعفر الصليح. وأيضاً وبذات المنافسة والجولة تنقل القناة الرياضية 3، المباراة التي تجمع فريقي الرائد والشباب، عند الساعة 8:10، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وسيتولى مهمة الوصف والتعليق على المباراة المعلق سعيد الزهراني.

من جهة أخرى تنقل القناة الرياضية السعودية 1، عند الساعة 4:20 من عصر اليوم الخميس، المباراة التي تجمع فريقي الاتحاد والأهلي، ضمن منافسات كأس الاتحاد لدرجة الناشئين، وذلك بصوت المعلق محمد المسرحي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة