Saturday  03/09/2011/2011 Issue 14219

السبت 05 شوال 1432  العدد  14219

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التعاونيون يزورون الضحيان
انطلاق المعسكر وفلورين يطبق خطة الاتحاد ومؤتمر صحفي للاعبين الاثنين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق

في بادرة رائعة وإنسانية قامت إدارة نادي التعاون والجهاز الإداري والفني واللاعبين بزيارة للحكم صالح الضحيان والذي فقد خمسة من أبنائه إثر حريق داهم منزله، وقد قام الجميع بتقديم واجب العزاء للضحيان الذي قدم شكره للتعاونيين جميعاً على هذه البادرة غير المستغربة منهم.

من جهته أكد رئيس النادي المهندس محمد السراح أن هذه الزيارة تعتبر واجباً علينا فنحن أبناء وطن واحد ويجب أن يقف الجميع مع بعضهم البعض، وما حصل قدر من الله وندعو لهم بالمغفرة ونحن في نادي التعاون نعلن وقوفنا الكامل مع الضحيان الذي يعتبر أحد أبناء هذا الوطن الغالي والذي خدمه في أكثر من مجال، وأبرزها مجال التحكيم، كما أسعدنا جميعاً تلك الوقفة الرائعة من صاحب القلب الكبير الأمير نواف بن فيصل.

من جهة أخرى، دخل لاعبو الفريق الأول معسكرهم الإعدادي في فندق رمادا بالبكيرية والذي يمتد حتى يوم الأربعاء المقبل موعد سفر الفريق إلى مدينة جدة استعداداً للقاء الاتحاد الجمعة المقبل، وقد أجرى الفريق مرانه على ملعب نادي الأمل بالبكيرية بمشاركة جميع اللاعبين يتقدمهم اللاعب الألباني ميجين ميملي بعد شفائه من الإصابة، وقد بدأ المدرب الروماني فلورين برسم التكتيك الخاص بالمباراة، وستكون التدريبات على فترتين صباحية ومسائية لتعويض اللاعبين عن أيام الإجازة التي منحها لهم الجهاز الفني. هذا، وكانت التدريبات قد انطلقت مساء أمس الأول بحفل معايدة لجميع اللاعبين والجهاز الإداري والفني.

وعلى صعيد متصل، يقيم المركز الإعلامي مساء بعد غد الاثنين المقبل مؤتمراً صحفياً لتقديم اللاعبين الجدد إضافة إلى تدشين أطقم النادي الجديدة التي سيشارك بها الفريق في دوري زين هذا الموسم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة