Wednesday  24/08/2011/2011 Issue 14209

الاربعاء 24 رمضان 1432  العدد  14209

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تشلسي وفولهام يقدمان عروضاً احترافية لنجوم الدورة المدرسية
موبايلي تحتفي بأبطال دورة أرسنال الدولية في مقرها الرئيس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرم المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي فريق موبايلي للمدارس الفائزة ببطولة أرسنال الدولية، والتي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن صيف هذا العام وشارك فيها أكثر من ثمانين فريقا من جميع أنحاء العالم.

وجاء هذا التكريم بعد حفل الإفطار الذي أقيم في المقر الرئيسي لشركة موبايلي بمدينة الرياض، وحضر الحفل الأستاذ عبد العزيز الصقهان المشرف العام على النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم والمدرب الوطني الذي أشرف على الفريق بندر الجعيثن، كما حضر الحفل كبار الرؤساء التنفيذيين في موبايلي وعدد من الإعلاميين من مختلف الصحف السعودية.

وبدأ الحفل بكلمة ألقاها عزيز الشريف إداري الفريق شكر من خلالها وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله على الدعم الذي يوليه للرياضة المدرسية التي ساهمت في إعداد وتخريج لاعبين انخرطوا في عدد من أندية الدرجة الممتازة في المملكة، كما قدم شكره لشركة موبايلي على رعايتها لدوري المدارس وتكفلها بإقامة المعسكر التدريبي وتذليل كل الصعوبات أمام الفريق الأمر الذي أدى إلى فوز فريق موبايلي ببطولة أرسنال الدولية.

وتحدث بعد ذلك المهندس خالد الكاف عن استثمار موبايلي في الرياضة وخصوصا في الرياضة المدرسية التي قال عنها: أن تسير في الطريق السليم طالما أنها برعاية سمو وزير التربية والتعليم ، وأكد الكاف أن الرياضة المدرسية هي نواة المنتخبات السعودية وأن موبايلي تسعى لأن تساهم في بناء جزئية مهمة في احتراف اللاعبين من ذوي السن الصغير من خلال ابتعاثهم إلى أقوى الأكاديميات حول العالم لصقل مواهبهم وأن يعودوا بفكر احترافي يساهم في دعم المنتخبات السعودية. وبعدها تم تكريم لاعبي والجهاز الفني والإداري للفريق الحاصلين على كأس البطولة والميداليات الذهبية ثم التقطت الصور الجماعية للمهندس الكاف واللاعبين.

يذكر أن فريقا تشلسي وفولهام الانجليزيان قدما عرضا احترافيا إلى كابتن الفريق اللاعب سلطان السوادي نظير المستويات المميزة التي قدمها خلال البطولة. وتقوم موبايلي سنويا بابتعاث مجموعة من الطلاب بعد فراغهم من المشاركة في دوري موبايلي للمدارس إلى أحد الأكاديميات العالمية لينخرطوا في معسكر تدريبي يشرف عليه مدربون عالميون متخصصون في صقل واكتشاف المواهب، وكانت أكاديمية أرسنال الانجليزية قد احتضنت هذا المعسكر في العامين الماضيين سبقها أكاديمية ميلان الايطالي وبرشلونة الاسباني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة