Wednesday  24/08/2011/2011 Issue 14209

الاربعاء 24 رمضان 1432  العدد  14209

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عودته 10 شوال.. وألمح إلى تعثر المفاوضات مع حسني عبدربه بعد ديميل.. رئيس الهلال لـ(الجزيرة):
خيارات بديل الهرماش تقلصت.. ننتظر نتائج دبي.. وبقاء ويلي وارد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أكد رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد أن خيارات بديل اللاعب عادل الهرماش تقلصت كثيراً، مشيراً في حديث خص به (الجزيرة) أن بعض الأسماء المعروضة مستوياتها لا تختلف كثيراً عن الأسماء المحلية.. وأضاف: «فاوضنا العاجي غوي ديميل لأنه خيار متميز لكن اللاعب رفض التوقيع لعقد قصير المدة وطالب بسنتين وذلك يتعارض تماماً مع رغباتنا وعلى اثر ذلك ربما نستبعد فكرة التعاقد مع لاعب جديد بديلا للهرماش على أن تتضح معالم الخطوة التي سنقدم عليها بعد خضوع الهرماش للكشف الأخير بعد غد في دبي على يد طبيبه الخاص المشرق على العيادة الطبية بفريق الأهلي الإماراتي، وفي حال ظهور النتائج أن اللاعب يحتاج إلى فترة علاجية تصل لسبعة أسابيع فقط فسنسجل اللاعب في الكشوفات لأنه لن يغيب إلا عن 6 مباريات فقط، أما إذا تقرر انه سيغيب لمدة 3 أشهر أو أكثر فربما نبقي على السويدي ويلهامسون مع الأسماء المحلية في منطقة محور الارتكاز ولا سيما أن الخيارات الأخرى ليست في مستوى طموح الهلال وجماهيره كما أن ثقتنا كبيرة في الأسماء المحلية والواعدة وتحتاج دعم كل الهلاليين لهم».

وألمح الرئيس أن الدولي المصري حسني عبد ربه كان من ضمن خيارات الإدارة الهلالية بيد انه رفض الانضمام لمدة 6 أشهر وشدد سموه في حديثه على أن هدفهم الرئيسي استقطاب اسم يضيف للفريق وليس التعاقد مع أي لاعب لمجرد التعاقد وسد الخانة». ونوه الرئيس الهلالي بأن كل الاحتمالات واردة، مبيناً أن القرار الأخير سيتضح بعد ظهور نتائج الكشف الأخير لعادل الهرماش.

وحول عدم انخراط لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز بالتدريبات حتى مساء أمس.. قال سموه: «ملف خالد عزيز لدى الجهازين الفني والإداري وسيتحدد موقف اللاعب اليوم - بإذن الله - ولا سيما أن مدرب الفريق هو المخول بإدارة شؤون الفريق وسيعلن قراره حول هذا الملف بعد دراسته جيداً».

وفي ختام حديثه كشف سموه انه سيعود إلى الرياض في العاشر من شهر شوال المقبل، مبيناً إلى أن سمو نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد ومدير إدارة الكرة سامي الجابر يشرفان عن قرب على تحضيرات الفريق وقال: «أتابع يومياً عبر الهاتف آخر مستجدات الفريق ونعمل جاهدين لإنهاء كل الملفات من أجل إعداد الفريق بصورة مميزة من أجل إرضاء كل الجماهير الهلالية العزيزة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة