Wednesday  24/08/2011/2011 Issue 14209

الاربعاء 24 رمضان 1432  العدد  14209

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* ليس غريباً مبادرة أنديتنا في التفاعل مع البرامج الخيرية والإنسانية عندما هبت للتبرع لحملة إنقاذ أبناء الصومال من المجاعة، وكالعادة كان الهلال في مقدمة المبادرين بتقديم مليون ريال للحملة.

* * *

* البطولة الودية في الإمارات جهزت النصر للموسم الكروي خير تجهيز حيث استفاد الفريق من المباريات التي لعبها بشكل كبير مما جعله في كامل جاهزيته لانطلاقة الموسم الكروي.

* * *

* البرامج الخاصة التي قدمتها قناتنا الرياضية عن فقيدي الرياضة سمو الأمير محمد العبدالله الفيصل وشيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد كان محل إعجاب وتقدير الجميع لما فيها من لفتة وفاء لهذين العملاقين وللحس الإعلامي الكبير الذي رافق الحلقتين في الإعداد والتقديم بقيادة مدير عام القناة الأستاذ عادل عصام الدين الذي عرف عنه مثل هذه الأعمال والمبادرات الوفية.

* * *

* إعلان رئيس شركة موبايلي خالد الكاف عن تمسكهم بعقد الشراكة مع الهلال وعدم سماحهم لأي طرف بمشاركتهم في رعاية الهلال الذي وصفه بالأكبر عربياً وضمن الأندية المصنفة عالمياً يؤكد المكانة الرفيعة لهذا النادي وأنه مكسب لأي شركة تبحث عن شريك إستراتيجي مميز.

* * *

* الذكاء الاستثماري جعل نادي العين الإماراتي يسوق قميصي ياسر القحطاني ورادوي في المملكة بشعار العين ولقيت هذه الخطوة الاحترافية في إعلام التسويق نجاحاً كبيراً بعد الإقبال الكبير على هذين القميصين من محبي اللاعبين في المملكة حيث حققا مبيعات كبيرة.

* * *

* العطاء المميز والهدف الجميل الذي اختتم به سعد الحارثي مشاركته مع فريقه في دورة بني ياس الإمارتية سوف تجبر مدرب الفريق على التمسك به وطلب تجديد عقده من قبل إدارة النادي التي سبق أن رمت الكرة في مرماه بشأن تجديد العقد. وإذا كان هناك رأي آخر بعد المستويات الرائعة للذابح فلا بد أن يكون وراء الأكمة ما وراءها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة