Wednesday  24/08/2011/2011 Issue 14209

الاربعاء 24 رمضان 1432  العدد  14209

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حكام المجمعة يؤدون اختبارات تجريبية لاختبار الكوبرا

رجوع

 

المجمعة - صالح الدهش .

أدى حكام مكتب المجمعة اختبارات اللياقة البدنية وذلك استعدادا لدوري المكاتب وكذلك للمشاركة في دوري كأس الاتحاد لدرجة الناشئين والشباب، كما سيخضع الحكام لاختبار الكوبر والذي يشارك فيه جميع حكام منطقة الرياض وذلك على إستاد الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله.

الجدير بالذكر أن عدد حكام مكتب المجمعة 17 حكماً وغالبيتهم من الحكام الواعدين الذين لهم مستقبل واعد نظراً لصغـر سنهم ومحافظتهم على أداء التمارين، يشرف عليهم رئيس لجنة الحكام الفرعية بالمكتب الحكم / خلف عبد الله الصقير. وقد شارك عدد من حكام المكتب في إدارة مباريات الدورات الرمضانية هذا العام مثل دورة الأرطاوية والرفيعة وقد أعجب بمستواهم اللجان المشرفة على هذه الدورات. ومما يجدر ذكره أنه قد تم ترفيع حكما الساحة الحكم نايف المريخي والحكم سلمان العنزي إلى الدرجة الثانية وقد عبرا عن شكرهما لرئيس لجنة الحكام الرئيسية الأستاذ/ عمر المهنا وكذلك لرئيس لجنة الحكام بمنطقة الرياض الأستاذ /علي المطلق ورئيس لجنة الحكام بمكتب المجمعة الأستاذ / خلف الصقير.

كما قدم رئيس لجنة الحكام بمكتب المجمعة شكره لمدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة المجمعة ورئيس قسم الشئون الرياضية بالمكتب على توفير الملاعب وصالة اللياقة والمسبح للحكام لأداء تمارينهم لرفع مستوى الحكام بالمنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة