Tuesday  23/08/2011/2011 Issue 14208

الثلاثاء 23 رمضان 1432  العدد  14208

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما عبر الفائزون بجوائز قرقور لاند عن سعادتهم الغامرة
مدير عام قرقور لاند: رسالة الترفيه والترويح عن الأهالي بأسعار رمزية صارت واقعاً

رجوع

 

بإطلالتها المتميزة وموقعها الفريد من مخرج (15)، وشعارها المميز، تواصل قرقور لاند تقديم فعاليات الكرنفال الاحتفالي الذي أطلقته بمناسبة حلول الإجازة الصيفية واحتفاء بحلول رمضان المبارك. العائلات التي تحضر برفقة الأطفال للتسوق في مجمع سكاي مول ولقضاء أوقات ممتعة في رحاب قرقور لاند أبدوا إعجابهم وسعادتهم بالتطور اللافت الذي أضفته قرقور لاند على نشاط السوق في هذا المكان من منطقة الرياض، الذي شكّلت فيه قرقور لاند إضافة مهمة.

الأستاذ صالح العودة، المدير العام، قال عقب تسليم مفتاح السيارة ومجموعة من الجوائز المميزة الاخرى للفائزين إنه سعيد جدا بأن قرقور لاند صارت تستقطب هذا العدد الكبير من الزوار من عائلات الرياض وأن الجميع سعيد ورابح مع قرقور لاند.

من جانبها عبرت الفائزة بالسيارة عن سعادتها وان السيارة شكلت مفاجاة رائعة لها وللعائلة وانها ستواصل الزيارة إلى قرقور لاند لتدخل البهجة على أبنائها بالاستمتاع باللعب وبالجوائز.

وأضاف الاستاذ صالح العودة أن الرسالة التي ينبغي أن تقدمها قرقور لاند في الترفيه والترويح عن أبناء هذه المنطقة من الرياض واستقطاب أبناء الأحياء الأخرى بأسعار رمزية تضمن استمرار النشاط وتؤمن جانباً يسيراً من الربح باتت رسالة محققة بعد ان صارت العائلات تتوافد من كل احياء الرياض، ومن هنا فإن أهالي المنطقة يلمسون نتائج ما نبذله من جهد لإمتاعهم وإسعادهم، وتتضح بصمة قرقور لاند الخاصة التي تبرز منذ أول زيارة للعائلة إلى مجمع سكاي ومول والمرور لقضاء وقت من الترفيه في قرقور لاند.

وتُعتبر مدينة الألعاب المتنوعة هذه من أكبر مدن الألعاب في الرياض، وتشتمل على جميع عناصر التشويق والإثارة التي يتوق الرواد لمشاهدتها ومعايشة أجوائها المرة تلو المرة، هذا عدا المسرح الذي يُقدَّم عليه الألعاب والمسابقات والمقاطع المسرحية الهادفة إلى المساهمة في دفع الطفل نحو أن يكون إيجابياً وتنمية الشعور بالمسؤولية من خلال المتعة والترفيه والتسلية المدروسة وفقاً لأحدث الأساليب المعاصرة. وقد أبدت العديد من العوائل ارتياحها لما تقدمه فرقة كوادر الفن على مسرح الأطفال من مسابقات وفعاليات مبهجة وهادفة.

ويمكن للجميع أن يلمحوا البهجة على الوجوه والكم الكبير من الزوار. وختم العودة بالقول إن أجواء المرح والفرح التي تتوافر في قرقور لاند تشكل علامة فارقة في مجال الترفيه والترويح. كل هذا وأكثر تجدونه في قرقور لاند.. وبهذا ختم حديثه بعد أن أكد أن هناك العديد من المفاجآت القادمة التي تخبئ الكثير من المتعة والترفيه والفائدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة