Tuesday  16/08/2011/2011 Issue 14201

الثلاثاء 16 رمضان 1432  العدد  14201

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام يستقبل منظمي بطولة الرياض ورؤساء بعثات فرقها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء أمس بمكتبة رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة لب

طولة الرياض الدولية لكرة القدم 2011 RPM ورؤساء بعثات الأندية المشاركة في البطولة المقامة حاليا بالرياض. ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالحضور مشيدا سموه بالنجاح الذي حققته البطولة حتى الآن من الناحيتين الفنية والتنظيمية، وما حظيت به من متابعة إعلامية وجماهيرية.

ونوه سموه بهذه المناسبة بالمبادرات التي يقوم بها القطاع الخاص في المملكة من أجل الاستثمار والتسويق في الرياضة السعودية بعد أن أصبح مجالاً مربحاً للشركات والمؤسسات الاقتصادية، مجددا سموه دعوته لرجال الأعمال والقطاع الخاص في المملكة بالاهتمام في خوض مجال التسويق والاستثمار في الرياضة السعودية بعد أن أصبح الاستثمار الرياضي محل اهتمام العديد من الشركات الكبرى في العالم. وأكد سمو الرئيس العام أن الرئاسة وفي ظل الإستراتيجية التي تنتهجها في مجال الاستثمار والخصخصة تسعــى لتقـــديم كافــــة الاستشارات والتسهيلات اللازمة للراغبين في دخول مجال الاستثــمار والتسويق الرياضي.

وتمني سموه في نهاية اللقاء التوفيق والنجـــاح للبطــولة والمشاركين فيها والمزيـد من النجاح للرياضة العربية والسعودية. عقب ذلك تسلم سمو الرئيس العام بهذه المناسبة درعا تذكارياً من مدير البطولة حسن القحطاني وذلك تقديراً من اللجنة للدعم والاهتمام الذي حظيت به البطولة والمشاركون فيها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة