Thursday  04/08/2011/2011 Issue 14189

الخميس 04 رمضان 1432  العدد  14189

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير محمد بن سلمان رأس اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس إدارة مدارس الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة مدارس الرياض الاجتماع الذي عقدته اللجنة التنفيذية لمجلس إدارة المدارس بحضور أعضاء اللجنة.

وفي بداية الاجتماع رحب سموه بالحضور وهنأ الأعضاء على الثقة الكريمة التي أولاها لهم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للمدارس، مبيناً أهمية دور اللجنة التنفيذية المتمثل في متابعة قرارات مجلس الإدارة وتفعيلها والعمل على الرفع بالمقترحات وإحاطة المجلس بالمستجدات.

عقب ذلك ناقش المشاركون في الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذوا عدداً من القرارات التي تسهم بدعم العملية التربوية والتعليمية في المدارس. وأوضح مدير عام المدارس الدكتور عبد الإله المشرف أن اللجنة وافقت على عدد من الإجراءات التي من شأنها تنفيذ توصيات مجلس الإدارة ومنها التوسع الجغرافي للمدارس في مجال رياض الأطفال, والاستعانة بعدد من بيوت الخبرة العالمية لتطوير الأداء العام للمدارس والانتقال بها إلى المستوى العالمي المنشود والعمل على استحداث بعض البرامج النوعية والتطويرية للمدارس مثل الرعاية الصحية الشاملة وبرنامج التوأمة مع مدارس عالمية وغيرها من البرامج النوعية.

كما أقرت اللجنة البرنامج الزمني لمشروع ملتقى القيادات الشابة المزمع انعقاده برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز في شهر ربيع الآخر للعام 1433هـ. وأفاد أنه تم تشكيل مجلس إدارة المدارس الجديد بتاريخ 8-6-1432هـ برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وعضوية كل من الدكتور ناصر بن عبد العزيز بن عبد الله الداود نائباً للرئيس، وفيصل بن عبد الرحمن بن إبراهيم المعمر, والدكتور عبد الله بن عبد الرحمن العثمان، والدكتور علي بن سليمان بن حمد العطية، والدكتور أحمد بن محمد بن حمد السيف، والدكتور عبد الرحمن بن عبد الله بن حمد الزامل, والدكتور عبد الله بن عبد العزيز بن محمد المعيلي, والدكتور محمد بن عبد العزيز بن حمد الجرباء, والدكتور فهد بن علي بن عبد الله العندس.

وأكّد أن المجلس الجديد يسعى إلى إحداث نقلة نوعية تعليمية شاملة في إستراتيجية المدارس وأهدافها، وتُشكّل اللجنة التنفيذية الذراع التنفيذية لمجلس الإدارة التي تشرف برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان رئيس المجلس، وتضم في عضويتها كلاً من الدكتور علي بن سليمان العطية، والدكتور محمد بن عبد العزيز الجرباء، والدكتور فهد بن علي العندس، والدكتور عبد الإله بن عبد الله المشرف، وعبد الرحمن بن سعد العجاجي، ونايف بن مرزوق الفهادي، ورضا محمد، وبدر بن علي الكحيل.

وعبّر مدير عام مدارس الرياض عن شكره لسمو رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة التنفيذية على دعمه ومؤازرته للمدارس من خلال رئاسة اللجنة التنفيذية والإشراف المباشر على المشروعات الإستراتيجية تحقيقاً لتطلعات سمو أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للمدارس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة