Sunday  10/07/2011/2011 Issue 14164

الأحد 09 شعبان 1432  العدد  14164

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأخضر الشاب يواصل استعداداته لكأس العالم في معسكر البرازيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ركز مدرب منتخب المملكة للشباب لكرة القدم الوطني خالد القروني أمس على التدريبات التكتيكية في المعسكر الإعدادي الحالي بالبرازيل في إطار المرحلة الخامسة من مراحل الإعداد لنهائيات كأس العالم التي ستقام في كولومبيا نهاية شهر يوليو الحالي.

واشتملت الحصة التدريبية الصباحية على الجوانب المهارية، حيث بدأها القروني بالإحماء والجري، بعدها قسم اللاعبين إلى مجموعات وطبق عددا من الجمل التكتيكية بلعب الكرات العرضية والكرات الثابتة.

وفي الحصة التدريبية المسائية ركز القروني على الجوانب التكتيكية التي استهلها اللاعبون بتدريبات الإحماء بالكرة، بعدها طبقوا بعض الجمل التكتيكية إضافة إلى تدريبات خاصة للمهاجمين والمدافعين في كيفية تحركهم في مراكزهم والقيام بواجباتهم الفنية داخل أرضية الملعب.

واختتم المدرب القروني التدريبات بمناورة حرص من خلالها على تصحيح الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها في مباراة الأوروغواي، فيما شرع مدرب الحراس الوطني جمال طياش بإجراء تدريبات خاصة للحراس عبد الله السديري وفواز الخيبري وفواز القرني.

على صعيد آخر قام الجهاز الفني لمنتخب المملكة للشباب لكرة القدم اليوم بزيارة لأكاديمية ساوباولو للتعرف على منظومة العمل الفني وكيفية التعامل مع النشء، وتجولوا في أقسامها التي اشتملت على فندق خمس نجوم وإحدى عشر ملعباً للتدريبات ومسابح وصالة حديد وصالة للعلاج الطبيعي والعيادة الطبية التي تشمل عيادة للأسنان ومراكز ترفيه ومطاعم.

وفي نهاية الزيارة قام مدير الأكاديمية جيراودو بتكريم مدرب المنتخب الوطني خالد القروني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة