Sunday  10/07/2011/2011 Issue 14164

الأحد 09 شعبان 1432  العدد  14164

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يرأسها النويصر وتضم 25 لاعبًا جاهزًا
بعثة الأخضر تغادر غدًا إلى عمّان للمشاركة في الدورة الدولية الودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - طلال الغامدي

تغادر بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم غدًا الاثنين إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في الدورة الدولية الودية التي ستقام هناك.. ويرأس البعثة عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد النويصر، وذلك بعد ختام المعسكر الحالي في مدينة الدمام، بينما يرأس الطاقم الإداري للمنتخب خالد المعجل، واللاعبون هم:

وليد عبدالله وحسن العتيبي ومبروك زايد وياسر المسيليم وحسن معاذ ومشعل السعيد وراشد الرهيب وعبدالله الزوري وأسامة هوساوي وأسامة المولد ووليد عبدربه وحمد المنتشري وأحمد عطيف وتيسير الجاسم وإبراهيم غالب ومعتز الموسى وعبدالملك الخيبري ومحمد نور وسلطان النمري ونواف العابد وخالد زيلعي وناصر الشمراني وسعود حمود ومحمد السهلاوي ويوسف السالم.

وعلى صعيد التدريبات، لم يتمكن اللاعب محمد نور من المشاركة أمس في المران بسبب تجدد الآلام في موضع الإصابة التي يشكو منها (شد في عضلة الساق)، وسيخضع صباح اليوم لفحص بالأشعة المقطعية لتحديد حجم الإصابة.

من جانبه، أكد مدير المنتخب خالد المعجل بأن إصابة نور لا تدعو إلى القلق مشيرًا إلى أنه سينتظم قريبًا في التدريبات مع زملائه.

إلى ذلك انضم اللاعب محمد السهلاوي للمجموعة وشارك بالفعل في التدريبات، فيما ينتظر أن ينضم يوسف السالم اعتبارًا من مران اليوم.

من جهة أخرى وصل سالم العثمان عضو الجهاز الإداري إلى العاصمة الأردنية عمان للإعداد والترتيب لإقامة المنتخب هناك ومعاينة السكن والملاعب التي سيتدرب عليها المنتخب قبل المشاركة في الدورة الرباعية التي تضم إلى جانب المنتخب السعودي منتخبات الأردن والكويت والعراق.

الجدير بالذكر أنه قد تواجد بصفة يومية مستشاران للمدرب ريكارد المدير الفني للمنتخب مهمتهما المتابعة والتخطيط للمرحلة القادمة من التصفيات، فيما تم عقد اجتماع ثنائي بين إدارة المنتخب ومستشاري المدرب.

من جانبه اجتمع مدير عام المنتخبات محمد المسحل باللاعبين قبيل انطلاقة التدريبات وأبلغهم تحيات سمو الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم وشدد على أهمية المرحلة القادمة وضرورة تقديم الصورة الحسنة للمنتخب السعودي الذي يعتبر في طليعة المنتخبات السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة