Monday  04/07/2011/2011 Issue 14158

الأثنين 03 شعبان 1432  العدد  14158

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

خلال افتتاح سموه لفرع شركة صالح الهبدان القابضة ببريدة
الأمير فيصل بن مشعل: مركز مرجان السعودية يعد رافداً من روافد الاقتصاد في القصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

بريدة - مكتب الجزيرة

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم مركز مرجان السعودية أحد فروع شركة صالح بن إبراهيم الهبدان القابضة ببريدة، وذلك مساء أمس الأول السبت. وكان في استقباله سعادة الشيخ صالح بن إبراهيم الهبدان رئيس جلس إدارة شركة الهبدان القابضة، وكذلك أمين منطقة القصيم المكلف المهندس محمد السويل والدكتور خالد النقيدان مدير عام الاستثمارات بأمانة منطقة القصيم، كما كان في استقباله الرئيس التنفيذي لشركة الهبدان الأستاذ بندر الهبدان وعدد من المسؤولين والمتسوقين، حيث تجول سموه بالمركز واطلع على المعروضات من السلع الاستهلاكية وتولى الشيخ صالح الهبدان الشرح لسموه عن نوعيات ومواصفات محتويات المركز الكبير.

وكان سموه يلقي بالسلام على من يعرف ومن لا يعرف ويداعب الصغار من الأطفال ويتساءل مع الكبار عن وجهات نظرهم حول المعروض والأسعار. وقد قوبل سموه بحفاوة بالغة من المتسوقين، تلا ذلك حفل خطابي مصغر بدئ بالقرآن الكريم ثم كلمة لرئيس مجلس إدارة شركة الهبدان القابضة سعادة الشيخ صالح بن إبراهيم الهبدان رحب فيها بسموه وشكره على حضوره وتشريفه. وأوضح عن المواصفات الجيدة لمحتويات المركز، كما بين بعض الخطط التسويقية والتنشيطية لمنطقة القصيم من خلال مشاريع شركة الهبدان القابضة المستقبلية.

بعدها عبَّر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم باسمه وباسم أعضاء لجنة الاستثمار بالمنطقة عن شكره وتقديره لمجموعة مرجان السعودية ممثلة في شخص الشيخ صالح الهبدان على جهودهم الموفقة بافتتاح المشروع بمدينة بريدة، لافتاً سموه إلى أنه يتوافق فيه المنتج الجيد والأسعار المناسبة، مشيراً إلى أن المركز يعد رافداً من روافد الاقتصاد في المنطقة وهدف جذب سياحي واستهلاكي لأهالي القصيم. وأضاف سموه: نحن نفخر برجال الأعمال الذين يسعون دائماً لدعم الاستثمار في منطقة القصيم وفي مدينة بريدة لإتاحة الكثير من الفرص الاستثمارية في مجالات التسوق والسكن ومجالات عدة لأن في ذلك تنشيطاً اقتصادياً ذاتياً كما أن فيه فرصاً وظيفية جيدة لأبناء المنطقة وقوة شرائية متميزة تتميز بها المنطقة لتوسطها من مناطق المملكة وموقعها الجغرافي المميز.

وحول سؤال عن التسهيلات التي يجدها رجال الأعمال والمستثمرون في المنطقة، أكد سموه الكريم أن إمارة منطقة القصيم تسعى جاهدة لرقي وتطور منطقة القصيم سواء بجذب الاستثمار الخارجي ناهيك عن التسهيلات التي يحظى بها رجال الأعمال من أبناء منطقة القصيم. كما أن لجنة الاستثمار يجري إعادة هيكلتها بما يتوافق مع المرحلة وذلك بدخول عناصر شابة جديدة لتعزيز الجانب الإيجابي للاستثمار، مشيراً سموه لمشاركة بعض الجهات الحكومية التي تخدم توجهات وأهداف لجنة الاستثمار بالمنطقة. بعدها ودع سموه بالعرضة السعودية وبالتحايا والتقدير من أبناء أسرة الهبدان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة