Sunday  03/07/2011/2011 Issue 14157

الأحد 02 شعبان 1432  العدد  14157

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

صدور العدد الجديد من مجلة (طبيبك)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أصدرت مجلة طبيبك ملفها الرئيس للعدد الخامس، تحت عنوان «المخدرات.. أبيضها أسود»، وتأتي هذه الحملة الإعلامية التوعوية لمجلة طبيبك تزامناً مع اليوم الدولي لمكافحة المخدرات، واحتوى الملف على عدد من الموضوعات الهامة شملت تعريفاً شاملاً لأنواع المخدرات وتأثيرها كل على حدة وأضرارها على العقل والسلوك وكافة أعضاء الجسم والتعامل مع المدمن وطرق الوقاية والعلاج، كما شمل الملف آخر الإحصائيات في الجرائم الجنائية وجرائم الاعتداء الجنسي التي تسبب فيها متعاطو هذه الآفة.

العدد الخامس من مجلة طبيبك احتوى على العديد من المواضيع الطبية ومنها: (الإصابة بالرباط الصليبي، النباتيون والأمراض المستعصية، علاج آلام الظهر دون تدخل جراحي، المشكلات الأسرية وتأثيرها على الفرد، أسرار المواليد، علاج البواسير، التوحد، مشكلات البرود الجنسي عند النساء، التهاب الكبد B، عمليات شد البطن، تبييض الأسنان، ورعاية المسنين).

وحل اللواء الدكتور محمد العماري استشاري الأمراض الباطنية وأمراض القلب ضيفاً للعدد، تحدث عن مسيرته العملية وطفولته وقصة اختطاف والدته.

«طبيبك» أقامت ندوة العدد الخامس حول «الطب التكميلي والعلاج بالإبر الصينية»، وكان ضيوف الندوة مجموعة من المختصين من السعودية والصين تقدمهم الدكتور «رياض الهجن» استشاري الباطنة والعلاج بالإبر الصينية.

يذكر أن مجلة طبيبك تصدر عن شركة إتش أم أس للخدمات الإعلانية ويرأس تحريرها رئيس الشركة الإعلامي الزميل حماد بن ناصر السهلي وتضم أعضاء هيئة استشارية طبية علمية في جميع التخصصات ونخبة من الكتاب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة