Friday  17/06/2011/2011 Issue 14141

الجمعة 15 رجب 1432  العدد  14141

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جدَّد للتوأم موسماً قادماً
الزمالك يرفض فكرة إلغاء الدوري الممتاز المصري

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

قرَّر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم تجديد عقد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن لمدة عام قادم وذلك عقب نهاية الموسم الحالي، كما قرّر المجلس إغلاق ملف بيع نجم الفريق وصانع ألعابه محمود عبد الرازق «شيكابالا» والموافقة على شروط اللاعب من أجل التجديد له.

وأعلن المجلس في اجتماعه أنه تقرَّر تكليف الدكتور شيرين فوزى عضو المجلس بدعوة الأندية المعارضة لاتحاد الكرة لعقد اجتماع في مقر النادي لمناقشة تطبيق المادة 18 من لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إضافة إلى سحب الثقة من مجلس اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر.

من ناحية أخرى رفض مجلس إدارة نادي الزمالك فكرة إلغاء بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم على خلفية أحداث مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة التي اقتحمت فيها جماهير الاتحاد إستاد الإسكندرية وألغيت المباراة موضحاً أن ذلك لو تم سيعد ظلماً كبيراً لفريق الزمالك الذي يسعى جاهداً للفوز بالبطولة بعدما تصدرها لفترات طويلة.

وأكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك أن المشكلة في الأساس هي مشكلة الأمن ولا تتعلق بالأندية على الإطلاق وعلى ذلك يجب تكثيف تواجد قوات الأمن والجيش في جميع الملاعب خلال المرحلة المقبلة من أجل حماية اللاعبين والأجهزة الفنية ومنع تكرار مثل هذه الأحداث.

وأوضح أن فكرة إلغاء بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم فيها ظلم كبير على ناديه الذي يقدم مستوى جيداً ويجتهد كثيراً سواء اللاعبون أو الجهاز الفني لحصد البطولة كما رفض اقتراح تأجيل مباراة القمة أمام النادي الأهلي إلى الأسبوع الأخير من عمر الدوري، مشدداً على ضرورة إقامتها فى موعدها لأن التأخير سيكون في صالح فريق على حساب الآخر.

وطالب إبراهيم مسؤولي أندية الدوري بعدم شحن الجماهير خلال المراحل الحساسة المقبلة من عمر المسابقة إضافة إلى إطلاق حملات إعلامية لتهدئة الجماهير لأن كرة القدم فيها كل شيء مكسب وخسارة ولن تكون نهاية الكون في حال خسارة فريق المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة