Tuesday  14/06/2011/2011 Issue 14138

الثلاثاء 12 رجب 1432  العدد  14138

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دورة مستشفى الملك خالد الرياضية تواصل فعالياتها
العيون والأشعة يضربان بقوة.. وتألق كبير لزيدان واليامي وجودة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - علي آل رشة

تواصلت فعاليات دورة مستشفى الملك خالد بنجران فعاليتها وسط حضور جماهيري جيد وكانت نتائج الجولة الأولى على النحو التالي:

المجموعة الأولى

تصدر فريق الأشعة المجموعة بفوزه على مركز الأمير سلطان بثمانية أهداف لهدفين في مباراة شهدت تألق عبد الله جالي كما نجح الحسن اليامي بخبرته في قيادة التدريب لفوز كبير بخمسة أهداف لهدفين على شؤون المرضى.

المجموعة الثانية

تمكّن فريق العمليات من تصدر المجموعة بعد تجاوزه بصعوبة فريق السجلات الطبية كما نجح فريق الإدارة الطبية بمشاركه عدد من الأطباء بحصد انتصار ثمين بهدفين لهدف من أمام السجلات الطبية.

المجموعة الثالثة

تمكن فريق الأسنان من تصدر المجموعة بفوزه بأربعة أهداف لهدف على فريق الأمن والسلامة كما نجح فريق المستودعات في تجاوز فريق التغذية بأربعة أهداف لهدفين في مباراة مثيرة.

المجموعة الرابعة

نجح فريق العيون بقيادة الزميل على آل رشة في سحق الصيانة والتشغيل بثمانية أهداف نظيفة سجّلها كل من هشام زيدان هاتريك وجمال جودة هدفين وأحمد جبر وعلي آل رشة ومحمد زهير بواقع هدف لكل منهم وشهدت المباراة نجومية مطلقة لجمال جودة الذي أطرب الحاضرين بسلسلة من المهارات الفردية والتمريرات كانت محل إعجاب الحاضرين وفي ذات المجموعة تجاوز فريق الصيدلة فريق التمريض بخمسة أهداف لهدفين في مباراة شهدت تألق لاعب الصيدلة حسين حيدر.

هذا وتحظى الدورة بمتابعه دائمة من مدير مستشفى الملك خالد بنجران الدكتور عبده الزبيدي وبتنظيم رائع من منظمي الدورة محمد مانع منجم والحسن اليامي، كما أشاد عدد من الجماهير الحاضرة بتغطيه (الجزيرة) مؤكّدين أنها سبّاقة في تغطية الفعاليات الرياضية والاجتماعية في جميع مناطق المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة