Thursday  02/06/2011/2011 Issue 14126

الخميس 30 جمادى الآخرة 1432  العدد  14126

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

في ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين.. رئيس ديوان المظالم:
مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير مرفق القضاء لتعزيز الإصلاح والتطوير القضائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

قدَّم رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار تهانيه وتبريكاته لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بمناسبة ذكرى البيعة.

وقال إن عهد خادم الحرمين الشريفين - عهد ميمون، اتسم بسمات التطوير والرقي، وحب الخير والمساعدة للجميع، فيداه الكريمتان امتدتا إلى خدمة الأمة الإسلامية والعربية عامة وخدمة وطنه ومواطنيه بخاصة، حيث اهتم بجميع قضايا الشأن الخارجي وكذلك قضايا الشأن الداخلي، واتصف عهده بسرعة التطوير، فلقد استطاع خادم الحرمين الشريفين بحكمته وحنكته النهوض والتقدم بهذه البلاد المباركة, وشمل ذلك شتى المجالات القضائية والتعليمية والصحية والاجتماعية وغيرها مما يخدم أبناء هذا البلد المبارك في سائر مجالاته وتطلعاته وطموحه.

وقال الشيخ عبد العزيز النصار إن عناية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بتطوير مرفق القضاء نابعة عن رؤية حكيمة وجليلة للمرفق العدلي؛ باعتباره الجهة المختصة بإنصاف الأفراد والفصل في الخصومات.

وقال الشيخ النصار إن الملك المصلح عبد الله بن عبد العزيز أطلق المشروع العظيم تحت مسمى «مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير مرفق القضاء» لتعزيز الإصلاح والتطوير القضائي، ودعمه مالياً ومعنوياً.

وأكد رئيس الديوان أن هذا المشروع يُعد نقلة تاريخية وحضارية عظيمة ومشرقة لهذا المرفق الهام، وبمناسبة هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا وهي ذكرى البيعة ندعو المولى عز وجل أن يجعل هذا المشروع العظيم في ميزان حسناته، وأن يعلي به قدره في الدنيا والآخرة.

ولفت إلى أن أبرز الملامح لهذا المشروع تتمثَّل في تهيئة الكوادر وتوفير الوظائف والتجهيزات والمباني وتجهيز البيئة القضائية بشكل عام، وكذا تطوير النظم؛ لتحقيق الأهداف والغايات بما يتفق مع تطلعات وطموح ولاة الأمر - حفظهم الله -، وبما يضمن تحقيق العدالة وإنصاف المظلومين ورد الحقوق إلى أهلها.

ونوه بحرص خادم الحرمين الشريفين على الاهتمام بقضايا الناس وسرعة إنجازها والفصل فيها وتحقيق العدل في كل حال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة