Thursday  02/06/2011/2011 Issue 14126

الخميس 30 جمادى الآخرة 1432  العدد  14126

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز: ذكرى مباركة ومنزلة متقدمة بين الأمم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع رئيس مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد الخيرية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز، باسمه واسم أعضاء مجلس أمناء المؤسسة ومنسوبيها، تهانيه لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأفراد الشعب السعودي كافة بمناسبة الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله -.

وقال سموّه بهذه المناسبة: تأتي الذكرى السادسة للبيعة هذا العام والمملكة تعيش نهضة كبرى في كل شؤونها، وعجلة التنمية ومسيرة الرخاء تشهد تقدماً في جوانب الحياة كافة، السياسية والاقتصادية والاجتماعية، منذ تولي مليكنا دفة الحكم قبل ست سنوات. مؤكداً أن المواطن كان وما زال محور اهتمام القيادة الرشيدة التي بذلت ما يمكن بذله لإسعاده وتوفير الحياة الكريمة له في شتّى المجالات.

وأضاف: تحل علينا هذه الذكرى والمملكة قد تبوّأت في عهد خادم الحرمين الشريفين منزلة متقدمة بين الأمم، وقدّم شعبها خلال هذه السنوات أروع صُوَر التلاحم بين القائد وشعبه رغم ما أصاب العالم من اضطرابات وعدم استقرار؛ فهنيئاً لنا جميعاً هذه الذكرى المباركة، وأدام الله لوطننا مكانة العز والرفعة بين الأمم، وحفظ لنا قيادتنا لتحقيق المزيد من النماء والبناء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة