Monday  30/05/2011/2011 Issue 14123

الأثنين 27 جمادى الآخرة 1432  العدد  14123

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في اجتماعٍ لبلدي الحريق برئاسة ابن معمر
عدم تجديد رخص الكسارات بالحريق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الحريق - رشيد الغريب

افتتح محافظ الحريق الأستاذ إبراهيم بن عبدالرحمن بن معمر أمس الأحد في مقر المحافظة اجتماع المجلس المحلي وذلك بحضور أعضاء المجلس حيث رحب بداية بن معمر بالأعضاء وأثنى على جهودهم المبذولة في خدمة المحافظة من جهته قدم محافظ الحريق باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة والمراكز التابعة شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على الدعم اللامحدود التي تتلقاه تلك المشاريع في جميع مناطق ومحافظات ومراكز وهجر المملكة في شتى المجالات حيث تعددت ولله الحمد المشاريع في محافظة الحريق بالمتابعة الدقيقة والمستمرة من قبل أمير منطقة الرياض وسمو نائبه حفظهم الله.

عقب ذلك استهل المجلس جلسته تناول من خلالها عدد من الموضوعات أبرزها عدم تجديد رخص الكسارات بمحافظة الحريق ومخاطبة إدارة التعليم بفتح مدارس جديدة وربط طريق أبو رمل بالهجر المجاورة وزفلتتها.

كما كلف المجلس مدير المستشفى بالتنسيق مع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض نظير ما يعانيه مستشفى الحريق العام من نقص في الكوار الطبية والآلية والبشرية.

وفي نهاية الجلسة رحب بن معمر بجميع الأعضاء وحثهم على بذل المزيد من الجهود لتقديم أرقى الخدمات للمواطن وتقديم كافة آراءهم واقتراحاتهم وتلمس احتياجات المواطنين ليتم دراستها والرفع بها للجهات المختصة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة