Sunday  29/05/2011/2011 Issue 14122

الأحد 26 جمادى الآخرة 1432  العدد  14122

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بحضور عدد من أصحاب المعالي والفضيلة
تكريم طلاب حلقات جامع الراجحي بشبرا الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

بحضور عدد من أصحاب المعالي والفضيلة أقام جامع الراجحي بحي شبرا بالرياض حفل تكريم لطلاب حلقات التحفيظ بالجامع، وفي مقدمتهم الحافظون لكتاب الله كاملاً، وللداعمين للجامع وللمعلمين المتميزين.

وقد أُقيم حفل التكريم بحضور كل من معالي الشيخ عبد الله بن علي الركبان عضو هيئة كبار العلماء، ومعالي الشيخ الدكتور أحمد بن سير المباركي، والداعم الرئيس للحلقات رجل الأعمال الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي، وفضيلة رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ سعد بن محمد آل فريان والدكتور سعد بن عبد الله الحميد وأولياء أمور الطلاب حفظة كتاب الله.

وبدأ الحفل بتلاوة لأحد الطلاب، بعدها كلمة فضيلة الشيخ سعد آل فريان، تحدث فيها عن فضل تعلُّم القرآن الكريم وتعليمه. معرباً عن شكره لأولياء أمور الطلاب على تشجيعهم لأبنائهم للانضمام إلى الحلقات، ولأصحاب المعالي على مشاركتهم أبناءهم في هذا الحفل، وللشيخ عبدالله الراجحي على دعمه السخي والكبير لهذه الحلقات على وجه الخصوص وغيرها من المشاريع الخيرية المباركة. مشيداً بجهود القائمين على الحلقات من المشرفين والمعلمين، ومثنياً على جهود الطلاب وحرصهم على تعلم كتاب الله تعالى.

بعدها قام الشيخ سعد آل فريان والشيخ عبدالله الراجحي والشيخ عبدالله الركبان والشيخ أحمد بن سير المباركي بتكريم الطلاب والمعلمين، كما قام الشيخ سعد بتقديم درع الحلقات للشيخ عبدالله الراجحي على دعمه الحلقات خصوصاً، والجامع على وجه العموم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة