Monday  23/05/2011/2011 Issue 14116

الأثنين 20 جمادى الآخرة 1432  العدد  14116

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: إنه سيرحل إذا شعر أنه مقصر وأبدى تخوفه من الظروف غداً.. سامي الجابر:
لن يستطيع أي فريق سعودي هزيمة الهلال لأنه الأفضل فنيّاً.. وخماسية الاتحاد لا تعني قوته!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

شدد مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر على أن فريقه متى ما كان في مستواه الطبيعي لن يتمكن أي فريق سعودي من هزيمته وقال: الفوز في أي مباراة دائماً ما يكون داخل الملعب فالجوانب الفنية هي من تزف أي فريق للانتصار، وفي الفترة الراهنة الهلال هو الفريق الأفضل والأقوى فنياً وأمام الاتحاد سنخوض مواجهة قوية.. وكما أسلفت الجانب الفني يصب لمصلحة الهلال، ولكن هناك ظروف ربما تطرأ في المباراة كوضع الطقس بشكل عام أو أداء حكم أو انخفاض في مستوى أغلب عناصر الفريق ولابد أن نحسب حساباً لذلك».

وكشف الجابر عن أن فوز الاتحاد على النصر بخماسية نهاية الأسبوع الماضي لا يعني عودة الاتحاد لمستواه الطبيعي.. وأضاف: «الاتحاد لايزال بعيداً عن مستواه المعروف، وفوزه بخماسية مع مدربه الجديد البلجيكي ديمتري لا يعني إطلاقاً أن الاتحاد عاد لوضعه ولا يعني ذلك ضعف المنافس، فالاتحاد فريق كبير وتاريخه مميز ولا أقصد بذلك تخديرهم فهم أكبر من ذلك بكثير».

ونوه الجابر أن عملهم في الهلال لا يكون إطلاقاً لمباراة واحدة أو مرحلة معينة مشدداً أنهم يخططون ويعملون لموسم كامل مليء بالاستحقاقات والمنافسات بهدف ظهور الهلال بشكل قوي على مدار الموسم».

وعن رحيله عن منصب إدارة فريق كرة القدم الموسم المقبل وما تردد مؤخراً.. أجاب الجابر: «لم أحدد إلى الآن قراري، وليس الوقت مناسباً للخوض في ذلك مع الإشارة أني أجري تقييماً لما قدمته مع نهاية كل موسم، ومتى شعرت أني مقصر سأرحل بكل تأكيد رغم ارتياحي الكبير بوجود شخصية إدارية مميزة كالأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي منحنا الصلاحيات ويتعامل مع مبدأ الثواب والعقاب».

ورفض الجابر الحديث عن حكم المباراة الكوري الجنوبي الذي قاد مباراة الفريق أمام الغرافة القطري الماضية إذ أوضح حول هذه النقطة: «لن أتحدث عن التحكيم لأنني واثق بأنه متى ما فكر اللاعبون بالفوز فقط فإنهم سيحققونه مهما كانت الظروف، والدليل أن الحكم في مباراة الغرافة وزع حوالي تسعة بطاقات على اللاعبين بأغلبها كانت دون مبرر واستطعنا تحقيق الفوز على الرغم من ذلك».

وفي ختام حديثه أكد الجابر أن الهلال لن يتأثر بالحضور الجماهيري الكبير المتوقع من الجانب الاتحادي، مبيناً أن الهلال وفي الموسم الجاري كسب مباريات عديدة جرت خارج أرضية، منوهاً أن لاعبي الهلال يملكون الخبرة للعب في مثل تلك الأجواء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة