Monday  23/05/2011/2011 Issue 14116

الأثنين 20 جمادى الآخرة 1432  العدد  14116

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حضور شرفي وجماهيري للاطمئنان على جاهزية الفريق
الشباب يغادر إلى الدوحة تأهباً لملاقاة السد

رجوع

 

كتب - سلطان الجلمود

تغادر ظهر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى العاصمة القطرية الدوحة استعداداً للقاء فريق السد بعد غدٍ الأربعاء في إطار مباريات دور 16 من دوري أبطال آسيا 2011. وتضم البعثة الشبابية (22) لاعباً بالإضافة إلى الأجهزة الإدارية والفنية والطبية, واختير فندق الملينيوم بالدوحة مقراً لسكن الشبابيين.

وكان الفريق الشبابي قد واصل تحضيراته لهذا اللقاء وأدى حصة تدريبية أمس اشتملت على تمارين تكتيكية خفيفة. وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أحمد الكعبي عن وجود تمزق في الأربطة من الدرجة الثانية بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام الفيصلي ويحتاج اللاعب إلى فترة أسبوعين من التأهيل بعيادة النادي الطبية وحظي المران بمتابعة إعلامية وتواجد عدد من القنوات الفضائية التي أجرت لقاءات مع اللاعبين بالإضافة إلى تغطية التدريبات وشهدت التدريبات تواجد شرفي تمثل في عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان الذي تابع الحصة التدريبية بجانب رئيس النادي خالد البطان ونائبه خالد المعمر، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وفي شأن آخر أعلنت إدارة نادي الجيل بالأحساء عن تسيير حافلتين إلى الدوحة يوم الأربعاء المقبل لدعم الفريق الشبابي في المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة