Monday  23/05/2011/2011 Issue 14116

الأثنين 20 جمادى الآخرة 1432  العدد  14116

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- تأخير بدء الشوط الثاني من مباراة التعاون والوحدة يوجب على اتحاد الكرة اتخاذ أشد العقوبات بحق المتسببين فيه وعدم التهاون في التعامل مع هذا الأمر. كونه أولاً مخالف للأنظمة ولأنه يفتح باباً للتأويلات والتفسيرات والتشكيك كون المباراة على علاقة مباشرة بصراع الهبوط وبنتائج مباريات أخرى تُقام في نفس الوقت.

- بقاء فريق نجران في الدوري الممتاز أسعد السواد الأعظم من الرياضيين كون هذا الفريق يستحق البقاء عطفاً على مجهوداته التي أكسبته احترام الجميع وتقديرهم.

- رئيس اتحاد الطائرة قال إن الجمهور الذي أحدث الشغب في الصالة الرياضية بالرياض لا يمثّل جمهور الأهلي فجماهير الأهلي ستشاهدونها في المباراة القادمة في جدة..! الذين كانوا يستمعون لحديث القصير اختلط عليهم الأمر هل الذي يتحدث رئيس اتحاد الطائرة أم مدير المركز الإعلامي بالأهلي...؟!

- بعد قصر المشاركة في بطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم على الفرق الأولمبية هل يستبعد بطل المسابقة من المشاركة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؟ أم أن البطل يشارك بفريقه الأولمبي؟! فليس من المعقول ولا من المنطقي أن يفوز فريق لدرجة سنية ببطولة تؤهله لبطولة أخرى ثم يشارك بدلاً عنه فريق آخر من نفس النادي..!

- ما زال مسمى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال غير دقيق..! فكيف تكون البطولة للأبطال والذين يشاركون فيها يحتلون المراكز من الأول حتى السادس في الدوري..! فهل يطلق على أصحاب المراكز من الثاني حتى السادس أبطالاً..؟!

) اتجاه بلاتر نحو فتح ملف تنظيم قطر للمونديال وبدء إثارة الشبهات حول الملف العنابي يؤكّد أن الصراع بين بلاتر وابن همام على رئاسة (الفيفا) قد وصل إلى حد خطير جداً وأن كل طرف قد قرَّر استخدام ما يملكه من أسلحة مشروعة وغير مشروعة للقضاء على حلم الآخر.

- ممارسة بعض وكلاء اللاعبين ضغوطاً على الأندية لتجديد عقود اللاعبين المحترفين قبل انتهائها من خلال تسريب معلومات إعلامية لإثارة الجماهير والإعلام ضد إدارات تلك الأندية هو عمل غير احترافي. فالأندية من حقها عدم فتح باب التفاوض للتجديد إلا في الوقت المناسب لها وضمن حدود الفترة الزمنية للعقد وعلى اللاعب ووكيله أن يحترما عقودهما ويلتزما بذلك وأن لا يلجآ لممارسة الضغوط الجماهيرية والإعلامية على الأندية لتحقيق أغراض ومكاسب مادية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة