Monday  23/05/2011/2011 Issue 14116

الأثنين 20 جمادى الآخرة 1432  العدد  14116

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

متدربو «التقني والمهني» يحصدون أربع ميداليات في ITEX11 بماليزيا

رجوع

 

الرياض - واس

حصد متدربو المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مؤخرا أربع ميداليات في معرض ITEX11 والمقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور بمشاركة أكثر من 14 دولة تضمنت أكثر من 720 مخترعاً بالإضافة إلى العديد من الجامعات ومؤسسات التعليم والتدريب ومنظمات الاختراع العالمية.

وتسلم المتدربون ميدالياتهم في الحفل الذي أقيم على هامش المعرض، ففي مجال السيارات والنقل (AUTOMOTIVE AND TRANSPORTATION) حصل المتدرب علي بن محمد الفرج من الكلية التقنية بعنيزة على الميدالية الفضية عن اختراع جهاز تحديد السرعة للمركبات كما حصل المتدرب محمد ربيع الغامدي من المعهد الصناعي بالباحة على الميدالية البرونزية عن اختراع قياس ارتفاع حمولة الشاحنات.

وفي مجال الكهرباء والإلكترونيات (ELECTRICITY/ELECTRONICS) حصل المتدرب مساعد خالد الفريدان من المعهد الصناعي الأول بالأحساء على الميدالية البرونزية عن اختراع الجهاز الإلكتروني المطور للقياس والبرمجة.

كما حصل المتدرب عبدالكريم علي مجرشي من الكلية التقنية بالخرج على الميدالية البرونزية عن اختراع عربة الاستكشاف. وينافس في هذا المعرض العديد من الدول كالصين وتايوان وماليزيا وروسيا وإيران وكوريا والفلبين وكندا وبولندا وغيرها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة