Monday  23/05/2011/2011 Issue 14116

الأثنين 20 جمادى الآخرة 1432  العدد  14116

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رأس المجلس المحلي لتنمية وتطوير محافظة جدة
الأمير خالد الفيصل يوجه بمضاعفة الجهد لإنهاء المشاريع القائمة بسرعة وبحث المتعثر منها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الدماس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس مجلس المنطقة صباح أمس، اجتماع المجلس المحلي لتنمية وتطوير محافظة جدة. وفور وصول سموه إلى مبنى المحافظة كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة رئيس المجلس المحلي لتنمية وتطوير محافظة جدة، وشاهد سموه والحضور عرضاً موجزاً لنتائج حصر أضرار سيول الأمطار لعام 1432هـ والجهود التي بذلت من الجهات. واطلع سموه إلى نتائج متابعة المشاريع التي تم تنفيذها خلال الفترة (1430-1432هـ) والمشاريع المعتمدة للعام (1432-1433هـ) والمشاريع المستقبلية وبعض المشاريع المتعثر تنفيذها حيث بلغ عدد المشاريع التي نفذت وتم استلامها 128 مشروعا فيما يجري استكمال 167 مشروعاً. أما المشاريع المتعثرة نظراً لبعض المعوقات فقد بلغت 26 مشروعاً.

وقد حث سمو الأمير خالد الفيصل، الجهات بمضاعفة الجهد وسرعة إنهاء المشاريع الجاري العمل لاستكمالها في الوقت المحدد، إضافة إلى بحث أسباب تعثر تنفيذ المشاريع المشار إليها، واقتراح الحلول المناسبة والتي تساهم في البدء في إنشائها وتقديم المزيد من النتائج.

هذا وقد أكد سموه: أن هناك مزيد من المشاريع التي سوف تنفذ بمحافظة جدة (بمشيئة الله) وبما يتناسب مع الكثافة العددية لسكان المحافظة والطلب على الخدمات التعليمية والصحية والاجتماعية والمياه والكهرباء والطرق، وأن سموه سوف يسعى جاهداً لبذل كل مايجب في توفير هذه الخدمات وبما يساهم في راحة المواطنين وتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة في تقديم المزيد من المشاريع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة