Monday  23/05/2011/2011 Issue 14116

الأثنين 20 جمادى الآخرة 1432  العدد  14116

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ينظم ملتقى الشباب التطوعي

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

ينظم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يوم الخميس القادم ملتقى الحوار الوطني للشباب تحت عنوان «شارك.. تطوع.. حاور» بحضور 500 شاب وفتاة في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.وتتضمن فعاليات الملتقى جلسات نقاش وتجارب تطوعية وورش عمل ومعرض مصاحب حول أنشطة المركز ممثلة في اللجنة الشبابية الخاصة بالمركز، حيث تشتمل محاور الملتقى على ثلاثة محاور المحور الأول القيم والجوانب الفكرية في التطوع برئاسة معالي الشيخ صالح بن عبدالرحمن الحصين رئيس اللجنة الرئاسية بالمركز والمحور الثاني التطوع ظاهرة محلية ومكانته بين الشباب والمحور الثالث الشباب والتطوع تجارب تطوعية في نشر ثقافة الحوار، ويفتتح فعاليات الملتقى معالي الأمين العام للمركز الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن بن معمر كما يستعرض نائب الأمين العام الدكتور فهد بن سلطان السلطان نتائج ورش العمل.

ويعد الملتقى مباردة من المركز يجمع من خلاله الشباب المهتمين في مجال العمل التطوعي تحت مظلة واحدة لإيجاد مساحة للحوار وتبادل الخبرات والمساهمة في تطوير العمل التطوعي لإبراز دور المركز في دعم ثقافة العمل التطوعي.

ويهدف الملتقى إلى تفعيل الحوار بين العاملين في مجالات التطوع لنشر ثقافة الحوار عبر التطوع وتكثيف حضوره ومضاعفة إسهاماته في كافة المجالات لنشر ثقافة الحوار والانطلاق إلى آفاق أكثر رحابة وفاعلية في مجال التطوع.

وبين نائب الأمين العام الدكتور فهد بن سلطان السلطان أهمية مشاركة الشباب في العمل التطوعي الذي ينبع من تعزيز انتماء الشباب لأوطانهم وتنمية مهارتهم وقدراتهم الفكرية والفنية والعلمية والعملية وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن آرائهم في القضايا التي تهم مجتمعاتهم، مبيناً أهمية العمل الاجتماعي التطوعي في تسريع قضايا التنمية في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والصحية والبيئية، واستثمار أوقات الشباب في أعمال نبيلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة