Monday  23/05/2011/2011 Issue 14116

الأثنين 20 جمادى الآخرة 1432  العدد  14116

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جمعية الأطفال المعوقين تتبنى مسابقة (كيف نراهم) للتصوير الفوتوغرافي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أطلقت جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع مجموعة أصدقاء الضوء مسابقة (كيــف نراهم) للتصوير الفوتوغرافي، يتركز موضوعها حول الإعاقة والمعوقين على أن تعرض الصور في معرض تنظمه الجمعية خلال هذا العام.

واشترطت اللجنة المنظمة للمسابقة أن يكون موضوع الصور عن الإعاقة بكافة أنواعها وإشكالها، على أن ترسل بصيغة JPG وبدقة لا تقل عن 240DPI على البريد الإلكتروني المخصص لهذه المسابقة (dcaphoto.sa@gmail.com)، على ان يحق لها رفض أي عمل لا يمت لموضوع المسابقة أو مخالف للشروط الفنية والأدبية والأخلاقية العامة.

كما يحق للمصور أو المصورة المشاركة بأكثر من صورة.

كمــا يسمح للجنة المنظمة استخدام الصور في المطبوعــات والنشرات الخاصـــة بالمعــرض وفي نشراتهم اللاحقة.

بالإضافة إلى بيعهــا في المعرض على أن يكون مردودها المادي لصالــح جمعية الأطفال المعوقين.

من جهته، أكد الأستاذ خالد الفهيد مدير العلاقات العامة والإعلام في جمعية الأطفال المعوقين أن الهدف من هذه المسابقة إشراك فئات المجتمـــع بقضية الإعاقــة والمحاولـــة في الاستفادة من مواهبهم في نقل صورة مواهب المعوقين وقال :«قضية الإعاقة تحتاج إلى تفاعل جميع أطياف المجتمع، ونحن في الجمعية نحاول أن نتبنى جميع الأفكار والمقترحات التي تسهم في لفت نظر المجتمع للقضية والمساهمة في نقل القدرات الخاصة للمعوقين في كافة المجالات».

وأوضح الفهيد أن اللجنة المنظمة رصـــدت جوائز للفائزين في المراكز الثلاث الأولى والذي سيتم اختيارهم من قبل لجنة مختصة بهذا الأمر. وقال: «ستسلم الجوائز ويتم تكريم الفائزين خلال المعرض الذي سيقام خلال عام 2011م وسيشهد عرض جميع الصور التي وردت للجنة المنظمة من قبل المشاركين».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة