Monday  23/05/2011/2011 Issue 14116

الأثنين 20 جمادى الآخرة 1432  العدد  14116

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مهرجان (بازار الشيحية) يختتم فعالياته وسط إقبال نسائي كبير

رجوع

 

البكيرية ـ حمود المطيري

اختتم يوم الأربعاء الماضي مهرجان دعم الأُسَر المنتجة (بازار الشيحية) النسائي بمركز الشيحية بمنطقة القصيم وسط حضور واسع. وقد نظمت المهرجان لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشيحية، ممثلة باللجنة النسائية. وكانت فعاليات المهرجان قد استمرت ثلاثة أيام، صاحبها برنامج ترفيهي وثقافي للمرأة والطفل، وذلك بـ(صالة اللجنة للمناسبات)، بالتعاون مع مركز هيلة بنت إبراهيم العبودي بمركز الشيحية، ومشاركة الجمعية الخيرية بالصالحية في محافظة عنيزة (مركز الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الفيصل الاجتماعي). وقدم فريق العمل باللجنة النسائية ممثلاً برئيسة اللجنة الأستاذة موضي بنت محمد الحواس، وبعضوية غدير بنت صالح الغانم وعائشة بنت محمد الحواس ونادية بنت صالح الزميع، جهوداً كبيرة في إنجاح هذا المهرجان؛ حيث تم تكوين لجان أسهمت في التنظيم الجيد للمهرجان من أجل ظهور البازار بالصورة المرجوة.

وكانت برامج وفعاليات المهرجان قد احتوت على البرنامج الثقافي المصاحب، تخلله توزيع جوائز على الجدات والأمهات والأطفال؛ حيث برنامج يوم الأمهات والجدات، ونادي الطفل الذي احتوى على ألعاب ترفيهية للأطفال، إضافة إلى برامج مميزة للطفل والأم، كما أثرت بعض الجهات فعاليات المهرجان بمشاركتها بفاعلية؛ حيث شارك مركز التنمية الفكرية ببريدة بمحاضرة بعنوان تطوير الذات لفاطمة الوليعي، كما شارك مركز الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الفيصل الاجتماعي بعنيزة بلقاء تعريفي بالمركز مع الأستاذة المهندسة ندى النزهة مديرة المركز ومحاضرة عن احتياجات الطفل النفسية للأستاذة بدرية الرشيدي، بحضور الأستاذة هالة الوصيف.كما تميز سوق البازار بالتنوع في المعروضات التي لاقت استحسان جميع الزوار، وحظي البازار بزيارة حرم رئيس مركز الشيحية الأستاذة منى بنت سالم الجري رئيسة قسم الموهوبات بإدارة التعليم بمحافظة البكيرية.

وقد قامت لجنة العلاقات العامة والإعلام بعملها قبل انطلاقة هذا المهرجان بأسبوع بتوزيع البروشورات والبنرات الدعائية للدعوة لزيارة المهرجان في مركز الشيحية وما جاورها، وقامت بلدية محافظة البكيرية، ممثلة برئيسها، ببث إعلان دعائي عن البازار في شاشة البلدية وبعض الميادين، كما تخللت المهرجان سحوبات يومية على جوائز قيّمة بدعم من الأهالي ومشاركة مؤسسة خالد للاتصالات بالبكيرية، وقُدّر عدد الزوار اليومي للمهرجان بـ(200) زائر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة