Monday  23/05/2011/2011 Issue 14116

الأثنين 20 جمادى الآخرة 1432  العدد  14116

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أكد أن المواطن هو حجر الزاوية لكل خطة تنموية
ابن طالب شهد احتفال الشؤون الإسلامية بتكريم المتقاعدين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

نيابة عن معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، رعى وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والفنية الأستاذ سعود بن عبدالله ابن طالب أمس الحفل التكريمي لمنسوبيها المحالين إلى التقاعد هذا العام 1432هـ، وذلك في فندق قصر الرياض بالرياض.

وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، رتله أنس بن رضوان المشيقح، ثم ألقيت كلمة المتقاعدين ألقاها بالإنابة عنهم المهندس المتقاعد علي بن أمين بخاري.

بعد ذلك، ألقى وكيل الوزارة الأستاذ سعود بن طالب أكد فيها أن الاحتفاء بالمتقاعدين هذا العام يأتي في الوقت الذي شهدت فيه المملكة نقلة نوعية في الاهتمام بالمواطن، حيث أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - عدة أوامر ملكية كلها في مصلحة الوطن، وترتقي بالحياة الاجتماعية للمواطن، منها تحديد الحد الأدنى للرواتب لثلاثة آلاف ريال، وتثبيت الخمسة عشر في المائة بدل غلاء المعيشة، وصرف راتب شهرين للموظفين، وزيادة ميزانية الضمان الاجتماعي، وإنشاء وزارة للسكن، وزيادة ميزانية صندوق التنمية العقاري، إلى غير ذلك من أوامر الخير المباركة.

وأبان أن هذه الرعاية الكريمة والحرص الأكيد الذي يبديه معالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد حفظه الله لإقامة مثل هذا الحفل المبارك يدل بجلاء ووضوح على اهتمامه البالغ وتقديره الجميل وعنايته الفائقة لموظفي هذه الوزارة والرقي بمستواهم.

وفي نهاية الاحتفال قام وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والفنية بتوزيع شهادات التقدير والتكريم والهدايا التذكارية للمحالين للتقاعد.

ثم تناول الجميع طعام الغداء بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة