Tuesday  17/05/2011/2011 Issue 14110

الثلاثاء 14 جمادىالآخرة 1432  العدد  14110

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مناف أبوشقير: لعبنا لضمان الوصافة.. وأتحفظ على قرار جزائية الشباب
المولد: لقاء الهلال هو الأهم.. ونجاح ديمتري متوقع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

أبدى لاعب فريق الاتحاد مناف أبو شقير رضاه التام عما قدمه فريقه في مباراتهم أمام الشباب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وقال:

قدمنا مستوى جيد في المباراة، وقاسمنا السيطرة الفريق الشبابي الذي كانت لديه رغبة أكثر في الفوز بحكم منافستهم مع عدة أندية على المركز الثالث، بينما كنا نرغب في ضمان الوصافة خلف نادي الهلال المتصدر وهذا ما تحقق بتعادلنا ولله الحمد.

وأضاف: لدي تحفظ على قرار الحكم القاضي باحتساب ركلة جزاء، حيث نقل لنا بأن الاحتكاك كان خارج منطقة الجزاء ولم تكن ركلة الجزاء التي سجل منها الشبابيون هدف التعادل صحيحة.

وعن مدى تأثرهم بتغيير الجهاز الفني للفريق قال: سنتأثر إيجابياً إن شاء الله وستتحسن النتائج والمستويات في البطولتين المتبقيتين لنا هذا الموسم.

وزاد بقوله: سنحرص على إرضاء جماهيرنا الوفية بتحقيق إنجاز لنا هذا الموسم وبإذن الله نحن قادرون على ذلك.

من جانبه أكد زميله المدافع أسامة المولد بأنهم حرصوا على الخروج من المباراة بأقل الخسائر وبدون إصابات كون الفريق تنتظره مباراة أكثر أهمية أمام فريق الهلال الأسبوع القادم.

وأردف بقوله: مع ذلك قدمنا مباراة جيدة جداً مع شقيقنا الشبابي وكنا قريبون من تحقيق الفوز الذي كان يهمنا بكل تأكيد.

وعن قدوم المدرب البلجيكي ديمتري ومدى ارتياحهم له كلاعبين بحكم تدريبه لهم في فترات سابقة ذكر المولد بأنه ليس غريباً عليهم ومتوقع له بأن يحقق نجاحات مع الفريق على الرغم من حضوره في وقت متأخر من الموسم.

وبخصوص مباراتهم الحاسمة مع الهلال قال: بالتأكيد هي مباراة مصيرية وتشكل لنا أهمية كبيرة كما ذكرت سابقاً لأنها تؤهلنا في حال فوزنا بها إلى دور حاسم في البطولة القارية الأهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة