Tuesday  17/05/2011/2011 Issue 14110

الثلاثاء 14 جمادىالآخرة 1432  العدد  14110

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

موقع النادي يكرِّم نجوم الفريق
التعاونيون يحتفون بالمسحل ويمنحونه العضوية الشرفية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

. بريدة - تركي الهدلق

احتفت الإدارة التعاونية بين شوطي مباراة التعاون والاتفاق بعضو شرف نادي الاتفاق الأستاذ ياسر المسحل وقدّم له رئيس النادي المهندس محمد السراح درع النادي والعضوية الشرفية وذلك بحضور نائب رئيس المجلس التنفيذي الأستاذ ياسر الحبيب وعضو المجلس التنفيذي الأستاذ سليمان العمري وعضو الشرف الأستاذ علي التويجري. هذا وقد أبدى الأستاذ ياسر المسحل سعادته بالانضمام إلى أعضاء شرف التعاون،

وقال المسحل أنا سعيد بلقاء رجالات التعاون الذين تربطنا معهم علاقة وطيدة وتاريخية وأنا تربطني علاقة قوية مع نائب رئيس المجلس التنفيذي الأستاذ ياسر الحبيب والذي اعتبره واحداً من أهم عوامل النجاح في رياضة القصيم. وأضاف المسحل قائلاً: حقيقة أنا سعيد بما يحققه فريق التعاون هذا الموسم فقد أثبت أنه فريق كبير ويستحق الإشادة وتمنى المسحل التوفيق للتعاون في مسيرته المقبلة.

من جهته عبر رئيس النادي المهندس محمد السراح عن سعادته البالغة بانضمام المسحل إلى الكوكبة الشرفية بالتعاون وقال السراح دائماً ما تلعب الرياضة دوراً مهماً في توطيد وتجديد العلاقات بين شباب هذا الوطن المعطاء.

من جهة أخرى أقام موقع التعاون على الشبكة العنكبوتية حفل تكريم لنجوم الفريق الذين حصلوا على نجومية المباريات بحضور رئيس النادي المهندس محمد السراح وعضو المجلس التنفيذي الأستاذ سليمان العمري وقد تكفّل بجوائز الحفل قائد السابق الأستاذ خالد الزمام وقد تخلّل الحفل العديد من الفقرات التي نالت استحسان الجميع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة