Saturday  14/05/2011/2011 Issue 14107

السبت 11 جمادىالآخرة 1432  العدد  14107

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تتضمن وحدة تقنية المعلومات والجودة وبرنامج جودة تعليم القرآن
مدير جامعة القصيم يدشن عدداً من المشروعات الجديدة بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي

يدشن معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي صباح اليوم السبت 11-6-1432هـ عددا من المشاريع والبرامج التطويرية بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالجامعة.

وتتضمن المشروعات الجديدة وحدة تقنية المعلومات والتي تضم موقع الكلية وبرنامج الانتساب المطور لطالبات قسم الدراسات الإسلامية والتعليم الإلكتروني إضافة لوحدة الجودة والاعتماد الأكاديمي ووحدة التخطيط الاستراتيجي ويقف على ما تم إنجازه فيهما وخطتهما المستقبلية، كما يفتتح معاليه المقر الجديد لقسم الأنظمة، وبرنامج جودة تعليم القرآن الكريم.

وسيشرف معاليه الحفل الخطابي بهذه المناسبة والذي يشتمل على عرض مرئي عن إنجازات الكلية خلال هذا العام الجامعي، كما يكرم عددا من الحاصلين على جوائز علمية عالمية ومحلية من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وطلاب الدراسات العليا، وكذلك تكريم بعض المتقاعدين.

الجدير بالذكر أن الكلية يوجد فيها أربعة تخصصات دراسية للطلاب والطالبات وهي: تخصص الشريعة، وتخصص الدراسات الإسلامية، وتخصص القراءات، وتخصص الأنظمة. كما يوجد في الكلية خمسة برامج للماجستير وبرنامج للدكتوراه، ويبلغ عدد أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم بالكلية بالمقر الرئيسي وفرع الطالبات مائتين وتسعين من الأساتذة والمحاضرين والمعيدين.

صرح بذلك عميد الكلية الدكتور مزيد بن إبراهيم المزيد والذي قدم شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة مؤكداً أنه يقف خلف كل الخطوات التطويرية بالكلية ويدعم كل التوجهات الهادفة لتفعيل دورها في خدمة المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة