Monday  09/05/2011/2011 Issue 14102

الأثنين 06 جمادىالآخرة 1432  العدد  14102

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الانتخابات البلدية

 

اعتماد لجنة فصل الطعون بالحدود الشمالية
6849 ناخباً في منطقة الحدود الشمالية خلال أسبوعين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عرعر- عبدالله القاران

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز آل سعود وزير الشؤون البلدية والقروية قراراً بتشكيل لجنة فصل الطعون في الانتخابات البلدية بمنطقة الحدود الشمالية على النحو التالي:

1- د. محمد عبد العزيز أبا الخيل رئيساً.

2- أ. عامر بن عامر العنزي عضواً.

3- أ. محمد بن حمد الزامل عضواً.

وتختص هذه اللجنة بالنظر في الطعون الانتخابية المبيّنة في لائحة انتخابات أعضاء المجالس البلدية وتعليمات الحملات الانتخابات وتعليمات الطعون الانتخابية في حدود اختصاصها المكاني والبت فيها وتمارس اللجنة أعمالها وفقاً لنظام البلديات والقرى واللوائح والتعليمات الصادر تنفيذاً له.

من جانبه تواصلت ليوم أمس على التوالي ولمدى أسبوعين المرحلة الأولى من المراحل التنفيذية لانتخابات المجالس البلدية في دورتها الثانية، حيث استقبلت مقار الدوائر الانتخابية طلبات قيد الناخبين ممن بلغوا السن القانونية ويحق لهم الإدلاء بأصواتهم.

وقد شهدت المراكز الانتخابية إقبالاً كبيراً من كافة المواطنين الذين لم يسبق لهم قيد أسمائهم في جداول قيد الناخبين لانتخابات المجلس البلدي في الدورة السابقة.

وأشار رئيس اللجنة المحلية للانتخابات المحلية بمنطقة الحدود الشمالية أمين المنطقة المهندس عبد المنعم بن محمود الراشد إلى أن أجمالي عدد المسجلين خلال الأسبوع الأول بالمنطقة وصل 6849 ناخباً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة