Sunday  13/03/2011/2011 Issue 14045

الأحد 08 ربيع الثاني 1432  العدد  14045

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق الإيراني وصل أمس
الشباب يواصل تحضيراته لذوب آهن.. وتدريبات خاصة لكماتشو وكيتا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض-سلطان الجلمود

واصل الفريق الأول لكرة القدم أمس تحضيراته للقاء فريق ذوب آهن الإيراني يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات بطولة آسيا 2011م، حيث أدى الفريق تدريباته على أستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وأخضع المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور اللاعب إلى تدريبات تكتيكية، بالإضافة إلى التمرين على التعامل مع الكرات العكسية والتسديد المباشر على المرمى.

خضع الثنائي المحترف الغيني المهاجم الحسن كيتا، والبرازيلي مارسيو كما تشو إلى جرعات لياقية مكثفة.

الى ذلك وصلت فجر أمس إلى مدينة الرياض بعثة فريق ذوب آهن الإيراني، وضمت 42 فرداً، وكان استقبالها أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني، ومدير العلاقات العامة الأستاذ خالد النويصر، ومرافق الفريق الأستاذ فهد العيسى.

وسيجري الفريق الإيراني يوم غد الاثنين حصة تدريبية على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وسيختتم تدريباته على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز يوم الثلاثاء المقبل الذي ستقام عليه المباراة.

من جانب آخر أعلنت إدارة نادي الشباب عن تشكيل لجان لاستقبال الحكام ومراقبي المباريات والفرق التي ستواجه الفريق الشبابي بمدينة الرياض ضمن مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2011م، وذلك برئاسة أمين عام النادي الأستاذ عبد القريني.

كما تم تشكيل لجنة التسويق الاستثمار برئاسة عضو مجلس الإدارة ومدير الاستثمار الأستاذ فهد الشعلان، فيما يتولى مدير المركز الإعلامي الأستاذ طارق النوفل رئاسة اللجنة الإعلامية.

صرفت الإدارة الشبابية يوم أمس السبت راتب شهر للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والعاملين بالنادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة