Tuesday  22/02/2011/2011 Issue 14026

الثلاثاء 19 ربيع الأول 1432  العدد  14026

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الجمعية الإسلامية الصينية تكرم أمين رابطة العالم الإسلامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:

أقامت الجمعية الإسلامية الصينية أمس حفلاً لتكريم الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله التركي, والوفد المرافق له الذي يزور تايوان للمشاركة في المؤتمر العالمي الذي تنظمه الرابطة بالتعاون مع الجمعية تحت عنوان (الحوار في المشترك الإنساني)، الذي يبدأ أعماله يوم غد.

وفي بداية الاحتفال ألقى رئيس الجمعية الصينية الدكتور علي باو كلمة رحب فيها بمعالي الأمين العام والوفد المرافق له وشكره على هذه الزيارة التي سيكون لها الأثر الكبير في توثيق عرى التعاون بين المسلمين.

وتحدث عن المشاريع التي يحتاج إليها المسلمون في تايوان من أجل ربطهم بدينهم، والمتمثلة في بناء المساجد وإقامة المدارس الدينية وحلقات تعليم القرآن الكريم واللغة العربية.

ومن جانبه أعرب معالي الأمين العام للرابطة، في كلمة له، عن الشكر للمسؤولين في تايوان وفي الجمعية على التعاون معاً في الإعداد لهذا المؤتمر، معرباً عن الأمل في تنفيذ العديد من البرامج الثقافية بين الرابطة والجمعية مما يزيد في علاقات شعب تايوان مع شعوب العالم الإسلامي.

وبيّن أن الإسلام يدعو إلى التفاهم والحوار والتواصل والتعاون بين الشعوب مؤكداً أن رسالة هذا الدين تشجيع كل تعاون يؤدي إلى الخير ويحقق مصلحة الإنسان الحقيقية.

وحضر الحفل رئيس المكتب التجاري السعودي في تايبيه هزاع الحشر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة