Tuesday  22/02/2011/2011 Issue 14026

الثلاثاء 19 ربيع الأول 1432  العدد  14026

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة الملك سعود تتزين بلوحات الترحيب بعودة قائد الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تزيَّنت جامعة الملك سعود خلال هذه الأيام بالعبارات الترحيبية استعداداً لقدوم خادم الحرمين الشريفين والاحتفاء بعودته إلى أرض الوطن سليماً معافى.

وقد حملت لوحات إلكترونية حديثة وعملاقة منتشرة في أبرز أنحاء الجامعة هذه العبارات التي صيغت بكلمات تحمل صادق الشعور لدى جميع منسوبي الجامعة من إدارة وأعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب تجاه والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وتُظهر مدى الوفاء والولاء الذي يكنه أبناء الجامعة ومنسوبوها لقيادة هذا البلد وترابه الطاهر والمفدى.

وتأتي هذه البادرة التي تحمل العاطفة الصادقة تجاه قائد هذه البلاد لتعبر عن تفاعل المجتمع الأكاديمي والطلابي مثل باقي أجزاء ومكونات هذا الوطن بهذه المناسبة السعيدة على الجميع.

وجاء في بعض هذه العبارات التي عبَّرت عن عاطفة كبيرة عبارات منها «الحمد لله على سلامتك يا ملك الإنسانية»، و«أبناؤك اشتاقوا لك مليكنا الغالي» و«اكتملت فرحتنا بعودة مليكنا» و«في ظل أبي متعب دام عزك يا وطن» و»هذا الوطن يفخر بكم.. واليوم يسعد بقدومكم».

وتنتشر هذه اللوحات الكبيرة في أهم المناطق ذات الكثافة المرورية في الجامعة؛ حيث توجد 5 شاشات عملاقة، 4 منها خارجية، وواحدة داخل بهو الطلاب، وهي شاشات عملاقة ترتبط رقمياً بالخادم المركزي ومركز بث المحتوى في عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بُعد بالجامعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة