Sunday  20/02/2011/2011 Issue 14024

الأحد 17 ربيع الأول 1432  العدد  14024

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- استقالة الباز والصنيع لن تحل المشكلات في الفريق الاتحادي، بل إنها سوف تزيد من تردي الأوضاع لفريق مقبل على معترك آسيوي مهم بعد أن فقد فرصة المنافسة على البطولات المحلية.

- رئيس القسم الرياضي بجريدة المدينة عبدالله فلاتة اتهم رئيس المركز الإعلامي بنادي الاتحاد عدنان جستنية بمشاركته في صنع الواقع المأساوي الحالي للفريق الاتحادي من خلال ممارسة التضليل تجاه جماهير العميد بدأبه على إصدار بيانات إعلامية مخالفة للحقائق والواقع، وهذا الاتهام ليس جديداً على مدير المركز الإعلامي الاتحادي، حيث إن التضليل هو السمة البارزة لممارسته الإعلامية بسبب ضعف الأدوات المهنية وغياب القيم الإعلامية والافتقاد للرؤية الإعلامية السليمة.

- أراد الرائديون تعويض لاعبهم المصاب حاتم عقل فتعاقدوا مع لاعب بديل (خليفة عايل) اتضح أنه مصاب وبحاجة إلى فترة تأهيل طويلة مما جعل إدارة وجماهير النادي تضرب أخماساً بأسداس.

- وجود البديل الجاهز يجعل إبعاد النجم الكبير ياسر القحطاني عن أجواء المباريات مطلباً مهماً لكل الهلاليين ليأخذ وقته كاملاً في العلاج والاستشفاء وليعود للملاعب وهو بعافيته البدنية والفنية نظراً لحساسية وأهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب حضور الزعيم بكامل عناصره.

الفرصة ثمينة لفريقي الاتفاق والوحدة ليتأهل أحدهما لنهائي كأس ولي العهد، فالإنجاز بات قريباً جداً وأسهل من أي وقت مضى، فمن يقتنص هذه الفرصة الذهبية؟

- أوليفيرا مدرب الاتحاد قال إن المستوى الذي ظهر به فريق الاتفاق في مباراة الفريقين الماضية قد فاجأه..!!

رغم أنه هو المدرب السابق لفريق الاتفاق..!! مما يؤكد أن المدرب لم يكن يعرف قدرات الفريق ولا قدرات لاعبيه بشكلها الحقيقي عندما كان مديراً فنياً للفريق، وربما يكون لهذا التصريح مردود سلبي على وضعه في نادي الاتحاد وعلى القناعة به كمدرب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة