Sunday  20/02/2011/2011 Issue 14024

الأحد 17 ربيع الأول 1432  العدد  14024

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جائزة عربية لمستشفى فقيه لتميزه في العناية بالمرضى

رجوع

 

حصل مستشفى د. سليمان فقيه على جائزة التميز العربي في العناية بالمريض ضمن جوائز الإنجاز والابتكار السنوية لمعرض ومؤتمر الصحة العربي 2011م، وهي الجوائز التي تقدم لعدد من الأفراد والمؤسسات تقديراً لإنجازاتها المتميزة ومساهماتها في دعم وتطوير قطاع الرعاية الصحية والطبية في المنطقة العربية، حيث تم توزيع الجوائز خلال احتفال كبير شهدته دبي وحضره أكثر من 800 شخصية بارزة من المهنيين والمتخصصين في قطاع الرعاية الصحية والطبية من المنطقة والعالم.

تجدر الإشارة إلى أن اختيار الجهات الفائزة بجوائز الإنجاز والابتكار قد تم من قبل لجنة تحكيم مكونة من ممثلي خمس مؤسسات عالمية متخصصة في معايير الرعاية الصحية وخدماتها على النطاق الدولي، وكان منظمو معرض ومؤتمر الصحة العربي والذي تأسس قبل 35 عاماً قد تلقوا نحو 200 ترشيح من مختلف الجهات في المنطقة العربية لنيل جوائز الإنجاز والابتكار السنوية لمعرض ومؤتمر الصحة العربي لهذا العام.

د. مازن سليمان فقيه مدير عام المستشفى والذي أبدى سعادته بهذه الجائزة، وقال إن هذه الجائزه جاءت تتويجاً لعملنا في تطبيق معايير كثيرة من أهمها توجه المستشفى للتركيز على رعاية المريض واستحداث برامج مستمرة لتثقيف وتوعية المرضى، إضافة الى إيماننا بالحوار المتبادل مع المرضى وذويهم لتحسين رضائهم عن الخدمات المقدمة لهم، ناهيك عن إدراكنا لأهمية خصوصية وحقوق المريض.

الجدير بالذكر أن مستشفى د. سليمان فقيه كان قد حصل في الشهر الماضي على المركز الثالث في جائزة الملك خالد بن عبدالعزيز للتنافسية المسؤولة ضمن 115 شركة ومؤسسة تم ترشيحها للجائزة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة