Sunday  20/02/2011/2011 Issue 14024

الأحد 17 ربيع الأول 1432  العدد  14024

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«أتلانتس - النخلة» يطرح حِزَماً فندقية تلائم التقاليد السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق منتجع وفندق (أتلانتس - النخلة) برامج فندقية مصممة خصيصاً للعائلات السعودية، تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة الخاصة بالزوار القادمين من المملكة العربية السعودية خلال فترة العطل النصفية، التي تمتد من 3 إلى 18 فبراير.

وتضمنت هذه العروض يوماً خاصاً للنساء في «دولفين باي» و»سبلاشيرز» في «أكوافنتشر» وغيرها من النشاطات الترفيهية بالمنتجع.

وفي معرض حديثه عن تنظيم هذه البرامج بما يتناسب مع الثقافة السعودية قال سيرج زالوف، الرئيس التنفيذي للعمليات في فندق ومنتجع «أتلانتس» النخلة: «نحن في أتلانتس نعي تماماً متطلبات الزوار السعوديين، ونحترم تقاليدهم وثقافاتهم».

وقال خبير فندقي دولي إن السياحة البينية بين المملكة العربية السعودية وإمارة دبي تشهد معدلات نمو متسارعة مع بداية العام 2011؛ ما حفز أبرز الفنادق العالمية في إمارة دبي على تصميم وإطلاق برامج وعروض فندقية تناسب العادات والتقاليد السعودية وتتماشى مع تفضيلات السياح السعوديين وعائلاتهم.

ووفقاً لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي فقد توافد إلى إمارة دبي عدد كبير من السياح السعوديين وصلت أعدادهم إلى 384730 سائحاً لأول تسعة أشهر من العام 2010، أي خلال الفترة بين شهري يناير وسبتمبر 2010.

ووفقاً للمصدر نفسه تتصدر المملكة السعودية قائمة الدول الخليجية التي يتوافد مواطنوها إلى دبي بشكل كبير؛ حيث يمثل السعوديون 46.6 في المائة، أي قرابة نصف عدد السياح الخليجيين إلى إمارة دبي.

ويحتوي «أتلانتس» على 1539 غرفة مجهَّزة لاستقبال الزوار، التي تتوزع على ستة أنواع من الأجنحة، تشمل 22 جناحاً إمبراطورياً و31 جناحاً فخماً وجناحين رئاسيين وجناحين ملكيين وجناحين لهما طابع «لوست تشامبرز». وتطل جميع هذه الأجنحة على المياه الطبيعية لجزيرة النخلة في دبي.

وطرح دولفين باي للمرة الأولى برنامجاً مخصصاً للنساء بطاقم عمل نسائي كامل يشمل أخصائيات في الملاحة وأخصائيات في أسس التعامل مع الحيوانات البحرية، إضافة إلى طاقم تصويري وفريق دعم نسائي محترف. ويبدأ العمل يومياً في الساعة 4:10 مساءً بعدد إجمالي لا يتجاوز الـ 20 ضيفاً في الفترة الواحدة.

وإضافة إلى ذلك يقدم «دولفين باي» عروضاً جديدة على عروضات «برايفت لاغوون» بسعر يتراوح بنحو الـ 15,316 ريالاً سعودياً، أي بحجم توفير يصل إلى 10200 ريال سعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة